آخر الأخباراقتصاد

Syria: Rally against Assad’s Fake-Elections

سوريا: تجمع ضد انتخابات الأسد المزيفة

Report by the Journalist

Michael Pröbsting

Mitglied einer Medienorganisation auf der ganzen Welt

عضو منظمة إعلاميون حول العالم

Syria: Rally against Assad’s Fake-Elections
Report (with Pictures and Video) from a Rally in Vienna on 26 May 2021, Austrian Section of the RCIT, www.rkob.net and www.thecommunists.net
Nearly 100 Syrian migrants assembled in Vienna to protest against Assad’s fake-elections. They denounced these elections as a cynical manoeuvre of the dictatorship to win international support.
Comrades of the Austrian section of the RCIT participated in the rally. We sold a number of copies of the latest issue of THAWRA – the RCIT’s Arab-language paper. Our comrade Michael Pröbsting, International Secretary of the RCIT, was asked to address the rally. Comrade Pröbsting condemned the regime and emphasized that the Syrian Revolution is not defeated but continuing. He also stressed the link between the liberation struggle of the Syrian people, the Palestinian Intifada, the mass mobilizations in Iraq and other countries.

تقرير (بالصور والفيديو) من رالي في فيينا في 26 مايو 2021 :

https://www.thecommunists.net/rcit/syria-rally-against-assad-s-fake-elections/

القسم النمساوي من RCIT ، www.rkob.net و www.thecommunists.net

تجمع ما يقرب من 100 مهاجر سوري في فيينا للاحتجاج على انتخابات الأسد الوهمية. ونددوا بهذه الانتخابات ووصفوها بأنها مناورة ساخرة للديكتاتورية لكسب التأييد الدولي. وشارك في المسيرة رفاق القسم النمساوي من RCIT. قمنا ببيع عدد من نسخ العدد الأخير من ثورة – ورقة RCIT باللغة العربية. طُلب من رفيقنا مايكل بروبستينغ ، السكرتير الدولي لفريق RCIT ، إلقاء كلمة في المسيرة. ندد الرفيق بروبستينغ بالنظام وأكد أن الثورة السورية لا تهزم بل مستمرة. وشدد على الصلة بين النضال التحريري للشعب السوري والانتفاضة الفلسطينية والتعبئة الجماهيرية في العراق ودول أخرى.

Syrien: Kundgebung gegen Assads Pseudo-Wahlen
Bericht (mit Fotos und Video) von einer Kundgebung in Wien am 25. Mai 2021, Revolutionär-Kommunistische Organisation BEFREIUNG (Österreichische Sektion der RCIT), www.rkob.net
Knapp 100 syrische Migrantinnen und Migranten versammelten sich in Wien, um gegen Assads Pseudo-Wahlen zu protestieren. Sie verurteilten diese Wahlen als zynisches Manöver der Diktatur um internationale Unterstützung zu gewinnen.
Mitglieder der österreichischen Sektion der RCIT nahmen an der Kundgebung teil. Wir verkauften eine Reihe der neuen Ausgabe von THAWRA – der arabisch-sprachigen Zeitung der RCIT. Unser Genosse Michael Pröbsting, Internationaler Sekretär der RCIT, wurde gebeten, eine Rede zu halten. In seiner Rede verurteilte Genosse Pröbsting das Regime und betonte, dass die Syrische Revolution nicht besiegt ist, sondern weitergeht. Ebenso wies er auf den Zusammenhang des Befreiungskampfes des syrischen Volkes, der palästinensischen Intifada, der Massenmobilisierungen im Irak und anderen Ländern hin.

سوريا: تجمع ضد انتخابات الأسد الزائفة تقرير (بالصور والفيديو) من مسيرة في فيينا في 25 مايو 2021 ، منظمة الثورة الشيوعية LIBERATION (القسم النمساوي من RCIT) ، www.rkob.net تجمع ما يقرب من 100 مهاجر سوري في فيينا للاحتجاج على انتخابات الأسد الزائفة. وأدانوا هذه الانتخابات ووصفوها بأنها مناورة ساخرة من قبل الديكتاتورية لكسب التأييد الدولي. شارك أعضاء من القسم النمساوي من RCIT في المسيرة. قمنا ببيع عدد من الأعداد الجديدة من ثورة – الصحيفة العربية الصادرة عن RCIT. طُلب من رفيقنا مايكل بروبستينغ ، السكرتير الدولي لفريق RCIT ، إلقاء كلمة. ندد الرفيق بروبستينغ في خطابه بالنظام وأكد أن الثورة السورية لم تهزم بل مستمرة. ولفت إلى العلاقة بين النضال التحريري للشعب السوري والانتفاضة الفلسطينية والتعبئة الجماهيرية في العراق ودول أخرى.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى