آخر الأخباراقتصاد

Military Coup in Sudan: Rally in Solidarity with the Mass Protests

الانقلاب العسكري في السودان: تضامن مع الاحتجاجات الجماهيرية

Report (with Photos and Video) from a Rally in Vienna on 30 October 2021, Austrian Section of the RCIT,

 Michael Pröbsting

www.rkob.net and www.thecommunists.net

Military Coup in Sudan: Rally in Solidarity with the Mass Protests
Report (with Photos and Video) from a Rally in Vienna on 30 October 2021, Austrian Section of the RCIT, www.rkob.net and www.thecommunists.net
A few days after a first rally, about 100 Sudanese migrants assembled again in the centre of Vienna to demonstrate their solidarity with the mass resistance against the recent military coup in Sudan. This rally was part of a Global Day of Action. While hundreds of thousands of people marched on the streets of Khartoum and other Sudanese cities, solidarity rallies were held in more than 25 countries.
Again, activists of the Austrian section of the RCIT were invited to participate and to address the rally. Our comrade Michael Pröbsting, International Secretary of the RCIT, called for a minute of silence for the martyrs who were killed in recent days by Burhan’s thugs. He pointed out that the “Axis of Evil” – Saudi Arabia, United Arab Emirates, Egypt’s General Sisi and Israel – as well as Russia fully support the coup. He emphasized the necessity to organize a general strike and an armed uprising to bring down the military regime and to replace it by a workers and peasant government.
See also a longer video report on the Arab-language website INFOGRAT:فيينا: وقفة ضد الإنقلاب العسكري في السودان تزامناً مع المظاهرات هناك,

https://www.infograt.com/2021/10/blog-post_700.html (The speech of Michael Pröbsting can be viewed between minute 30:23 and 35:30)

فيينا: وقفة ضد الإنقلاب العسكري في السودان تزامناً مع المظاهرات هناك

الانقلاب العسكري في السودان: تضامن مع الاحتجاجات الجماهيرية تقرير (بالصور والفيديو) من رالي في فيينا في 30 أكتوبر 2021 ، القسم النمساوي من RCIT ، www.rkob.net و www.thecommunists.net بعد أيام قليلة من التجمع الأول ، تجمع حوالي 100 مهاجر سوداني مرة أخرى في وسط فيينا لإظهار تضامنهم مع المقاومة الجماهيرية ضد الانقلاب العسكري الأخير في السودان. كان هذا التجمع جزءًا من يوم عالمي للعمل. بينما خرج مئات الآلاف من الناس في شوارع الخرطوم ومدن سودانية أخرى ، نظمت مسيرات تضامن في أكثر من 25 دولة. مرة أخرى ، تمت دعوة نشطاء من القسم النمساوي من RCIT للمشاركة وإلقاء كلمة في المسيرة.

دعا رفيقنا مايكل بروبستينغ ، السكرتير الدولي لـ RCIT ، إلى الوقوف دقيقة صمت حدادًا على أرواح الشهداء الذين قتلوا في الأيام الأخيرة على يد بلطجية البرهان.

وأشار إلى أن “محور الشر” – السعودية والإمارات والجنرال المصري السيسي وإسرائيل – وكذلك روسيا تؤيد الانقلاب بشكل كامل. وشدد على ضرورة تنظيم إضراب عام وانتفاضة مسلحة لإسقاط النظام العسكري واستبداله بحكومة عمالية وفلاحية. راجع أيضًا تقرير فيديو أطول على الموقع باللغة العربية INFOGRAT: فيينا: وقفة ضد الإنقلاب العسكري في السودان ، https://www.infograt.com/20

يمكن مشاهدة Michael Pröbsting بين الدقيقة 30:23 و 35 : 30)

تقرير (بالصور والفيديو) من مسيرة في فيينا في 30 أكتوبر 2021 ، منظمة الثورة الشيوعية LIBERATION (القسم النمساوي من RCIT) ، www.rkob.net بعد أيام قليلة من التجمع الأولي ، تجمع أكثر من 100 مهاجر سوداني في وسط فيينا لإظهار دعمهم للمقاومة الشعبية ضد الانقلاب العسكري الأخير في السودان. بينما خرج مئات الآلاف من الناس في شوارع الخرطوم ومدن أخرى ، نظمت مسيرات تضامن في أكثر من 25 دولة. مرة أخرى تمت دعوة نشطاء RKO LIBERATION إلى المسيرة وطُلب منهم التحدث. دعا رفيقنا مايكل بروبستينغ ، السكرتير الدولي لـ RCIT ، إلى الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الذين قتلوا على يد أتباع البرهان في الأيام القليلة الماضية. وأشار إلى أن الانقلاب العسكري يحظى بدعم كامل من “محور الشر” – السعودية والإمارات والجنرال المصري السيسي وإسرائيل – وكذلك روسيا.

وشدد على ضرورة قلب النظام العسكري من خلال إضراب عام وانتفاضة مسلحة واستبداله بحكومة عمالة.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى