آخر الأخبارتراند

البقاء لله وحده إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكلّ شيء عنده بأجل مسمّى

البقاء لله وحده إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكلّ شيء عنده بأجل مسمّى

عن منظمة “إعلاميون حول العالم”

د.محمد السيد رمضان 

نائب رئيس المنظمة

المحاسب أحمد شكرى

الأمين العام المساعد

المهندس فاروق نصار     

نائب رئيس فرع المنظمة بفرنسا

أمر الله عباده أن يشاركوا بعضهم البعض في جميع الأحزان والمصائب المختلفة، وأن يقوموا بواجب التعزية فيما بينهم، وأن يحثّوا المصاب بالحزن على تحمّل الصّبر والرّضا بقضاء الله وقدره.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها، اللهم ارحمه، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار.

عظم الله أجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم، اللهم ارحمه ووسع نزله وأكرم مدخله واجمعنا بهم في مستقر رحمته، اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه لا حول ولا قوه إلّا بالله.

اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

منظمة “إعلاميون حول العالم”تبعث إلى الاخ الاكبر للصديق الحميم عصام ابو العدل المرحوم بإذن الله الاستاذ مصطفي ابو العدل من المحلة الكبري.

بهذه الرسالة ومجلس إدارتها وكتابها الأفاضل  يملئنا الحزن العميق على وفاة أخيكم الأكبر، ذلك الرجل الطيب الذي ذهب إلى حيث العدالة الإلهية، تاركًا خلفه هذه الدنيا الفانية، لكنه في الوقت نفسه ترككم أنتم أخواته الأفاضل وأنتم خير خلفٍ لخير سلف، وأرجو من الله العظيم أن يُسبغ عليكم الطمأنينة وأن يُلهمكم الصبر والسلوان، وأن يكون لكم عونًا من بعد أبيكم وهو نعم المولى ونعم النصير، وعلى الرغم من أنّ فقدان الأب مصيبة عظيمة وحدثٌ جلل، إلّا أنّ رحمة الله تسبق البلاء، والصبر يُخفف الجزع.

عليكم بالصبر الجميل لأنّ الصبر يُرضي الله تعالى ويُريح القلب ويُهوّن المصيبة، وأرجو من الله العظيم أن يكون مرض والدكم قبل وفاته كفارة لذنوبه، وأن يرفع درجاته في الجنة، وأن يرحمه رحمةً واسعةً، وأن يحشره في زمرة الأنبياء والشهداء والصدّيقين، وحسُن أؤلئك رفيقًا، عظّم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لوالدكم وأعانكم على فراقه، وعوّضكم خيرًا من بعده، وجمعكم الله على محبته، ورزقكم برّه من بعد وفاته، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

 

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى