آخر الأخبارالأرشيف

القَوَّاد سامح شكري ومشتقاته من العرب الصهاينه!!

بقلم الكاتب

د.شكري الهزَّيل

 د.شكري الهزَّيل

احمد ابوالغيط وسامح شكري وحسني مبارك وعبد الفتاح السيسي و النظام السعودي وتركي الفيصل ومجلس التخابر الخليجي والجامعة العربيه ووكر شرم الشيخ وخضراء بغداد وخضراء رام الله, كلها مجتمعه غيض من فيض رموز وشخوص تدل على انحطاط انظمة حكم  لاعلاقه لها لا بالعرب ولا بالقضايا العربيه…غربَ الغرب غربوا وشرق الغرب شرقوا.. حارب الغرب حاربوا  معه..لم يحاربوا حربا الا في صفوف  حروب الغرب على العرب…دَمروا العراق وكامل الوطن العربي من المحيط الى الخليج.. دمروا مقومات الكرامه الوطنيه العربيه واستباحوا كل شئ وسخَروه لخدمة القوى الامبرياليه التي توفر لهم الحمايه في المحميات المسماه زورا بالدول والممالك العربيه التي هي في الحقيقه مستعمرات  غربيه عباره عن اوكار لعملاء ووكلاء الغرب في العالم العربي..لا حياة لمن تنادي فلا عرباه ولا عُرباه ولا عظام في واد انذال امتهنوا الخيانه والنذاله كمهنه تؤمن لهم البقاء على كرسي الحكم والانكى من هذا ان هؤلاء العربان صهاينه اكثر من الصهاينه انفسهم لابل ان الصهاينه الذين يحتلون فلسطين اكثر وضوحا في عداءهم للعرب  من الصهاينه العرب الذين هم اشد الاعداء اللدودين لكل ماهو عربي وكل ماهو فلسطيني.. فلسطين لم تنادي العرب الصهاينه ولم تتوقع منهم النخوه ولا الفزعه فهُم على نقيض النقيض من يطوقون القضيه الفلسطينيه ويهرولون كالكلاب الرخيصه والضاله لمشاركة الصهاينه في نهش اللحم الفلسطيني فهذا المسمى ب سامح شكري وزير خارجية النظام الانذَل في التاريخ العربي والمصري,يشارك نتانياهو في حصار غزه  و مشاهدة لعبة كرة قدم على جثث الشعب الفلسطيني وانقاض فلسطين المحتله وذاك سلفه المسمى باحمد ابوالغيط صديق تسيفي ليفني وعرَاب العدوان على غزه 2008 كان وزير خارجية سلالة النذاله نفسها وهاهو اليوم يصبح امين عام وكر النذالات العربيه المسماه ب “الجامعه العربيه”.!!

هذا الاكاديمي  او ذاك  الكاتب او المثقف العربي يقبع في كماليات اوهام ” المُحلل والمفكر” وبرج العاج ويفعل المستحيل بان يكون “جنتلمان مؤدب ومهذب” محافظا على خط عوده تافه في وصفه الكلاسيكي لمسلكية الصهاينه العرب, ومَعنا من لندن المفكر فرفور ومن الرياض الكاتب طرطور ومن القاهره صرصور اخر وقَواد اخر من فرق القواده التابعه لانظمة الحكم الصهيونيه الحاكمه في العالم العربي الذين يسمسرون ويتاجرون بالوطن والانسان العربي كيفما ومتى  شاءوا الى حد انهم فقدوا عرق الحياء الاخير وصاروا  يكيلون الاتهامات للشعب الفلسطيني لتبرير تحالفهم مع الصهاينه ,وسامح شكري وزير خارجية نظام السيسي هو سلسله في منظومه عربيه خائنه يقودها رموز النظامَين  المصري والسعودي وهما النظامين اللَذين طبَعا العلاقه مع الكيان الاسرائيلي الى حد بعيد وصل الى حد التعاون العسكري والمخابراتي بينهما وهذا ما حدا بعضو كنيست صهيوني  للقول بان”الموضوع الفلسطيني يعني المصريين مثلما تعنيهم ثلوج السنة الماضية” وهذا القول وصف صحيح لحالة الانحطاط الذي وصل اليها النظام المصري التابع لمنظومه عربيه صهيونيه خائنه تُنسق مع الكيان الصهيوني بهدف ضرب اركان القضيه الفلسطينيه عبر توطيد العلاقه مع الكيان الغاصب المُقام على ارض فلسطين التاريخيه..فرق قواده عربيه وفلسطينيه تقود معركة ذبح فلسطين وتطويقها سياسيا وجغرافيا جنبا الى جنب مع الكيان الصهيوني…قَوادُوا القاهره والرياض يزورون قوادُوا “خضراء” رام الله…سماسرة البغاء السياسي مقابل الراتب ورضاء امريكا والكيان عنهُم.. القواد سامح شكري ومشتقاته من قوادون عرب يقودُون لصالح الكيان الصهيوني !!

القوادون ومهنة القواده عرفهم التاريخ العربي منذ قرون وعقود في قصور الملوك والحكام العرب منذ العصر الجاهلي وحتى يومنا هذا وقد اختلفت التسميات والمسميات والشعارات لكن الفحوى والمعنى بقي كماهو وسواء اسمينا سامح شكري وزير خارجيه او  احمد ابوالغيط كأمين عام او تركي الفيصل برئيس استخبارات سابق ام  منحناهُم القاب اخرى فهذا لا يُغير في فحوى دورهم ووظائفهم الحقيقيه وهي القواده السياسيه وغيرها لصالح انظمة قواده امتهنت مهنة العهر والقواده والعار والانجرار وراء امريكا والصهيونيه العالميه من اجل الحفاظ على الكراسي  وامتيازات نظام القواده ومشتقاته من قوادون من امثال سامح شكري  وابوالغيط والجبير وتركي الفيصل ومحمود عباس.. كل هؤلاء ومشتقاتهم يقدمون خدمات قوادة سياسيه للكيان الغاصب على حساب القضيه الفلسطينيه وحقوق الشعب الفلسطيني… العاهر والقواد  سامح شكري هو اخر من يتحدث عن حقوق الشعب الفلسطيني والعاهر والقواد تركي الفيصل هو اخر من يصنف حركتي  حماس والجهاد كمنظمتين ارهابيَتين لانه ببساطه هو نفسه القواد الاول لكل اشكال الارهاب والانحطاط فلا شرف سياسي لمن لا شرف وطني له, فشتان بين شرف وكرامة حركتي حماس والجهاد وبين قلة شرف وانحطاط تركي الفيصل والجبير ومشتقاتهم من نظامي القواده في الرياض والقاهره.. القوادون عندما يتطاولون على شرف المقاومين والمقاومات عن القضيه الفلسطينيه!؟.

..صهوا يا قليلين الحياء وفاقدي  الشرف الوطني, ففلسطين  لها ابناء وبنات يعرفون تلالها وشعابها وصعابها وهُم كفو ليكونوا جَمل محاملها وزيت قنديلها من الجليل الى النقب ومن الخليل الى غزه ومن الوطن الى المهجر.. فل يخسأ القوادون ومن وراءهم من انظمة قواده وخيانه يعرفهم العرب الشرفاء بانهم يشاركون الكيان الغاصب في احتلال فلسطين منذ عقود من الزمن..معاهدة كامب ديفيد ومبادرات ال سعود “الشلاميه” كانت وما زالت تصبوا لتوطيد اركان الاحتلال الصهيوني في فلسطين..قَوادون رعاع ورعاة  مشاريع الانحطاط والاستسلام  يظنون خطأا ان شعب الجبارين والمجاهدين وشرفاء الامه  لايعرفون نواياهم واهدافهم..مليون قواد عربي صهيوني لايساوي ذره واحده من تراب فلسطين وتراب الوطن العربي.. بوابة تل ابيب تقود القوادون الى  واشنطن وكسب ود امريكا ولا علاقه للامر بمزايا ايجابيه تخدم  القضيه الفلسطينيه والامر لم يعد سرا بان هنالك علاقه وطيده  تربط النظامين السعودي والمصري بالكيان الاسرائيلي منذ عقود من الزمن…تذرع  القوادون  العرب بان العلاقة مع الاحتلال يمكن ان تفيد  الشعب الفلسطيني عباره عن اوهام واكاذيب يروج لها هؤلاء، حيث اثبت الواقع  ازدياد عنجهية وعنصرية  الاحتلال على وقع العلاقات مع القوادون العرب؟؟

علاقات القوادون العرب مع الاحتلال الاسرائيلي وتفاخرهم بتلك العلاقات تعبر عن حالة الانحطاط  والعهر السياسي داخل منظومة  انظمة القواده  التي تعتبر حتمية ارضاء الكيان الاسرائيلي ، باعتباره مسوقا لهذه الانظمة العربية لدى امريكا…انظمة القواده  اغرقت العالم العربي في حروب طائفيه وحرفت البوصله وحولتها عن القدس والقضيه الفلسطينيه نحو معارك اهلكت الحرث والزرع في العالم العربي خدمة للمصالح الامريكيه والصهيونيه…. القوادون العرب صوتوا لصالح ترأُس الكيان الغاصب منظمه امميه حقوقيه تُعنى بحقوق الانسان…القوادون العرب يقودُون على عروبة بغداد والعراق من خلال  تبعيتهم للنظام الايراني..خضراء بغداد  مثلها مثل الرياض والقاهره ورام الله وغيرها..كلها اوكار قواده لانظمه عربيه عاهره وخائنه.. لا لباقه لغويه ولا دبلوماسيه ولا شحار بين.. المطلوب وصف حاله وصفا دقيقا…انظروا كيف تسيل النذاله من جبين القواد سامح شكري ومن قبله وبعده القواد  احمد ابوالغيط والقواد عسَاس النبض الخياني تركي الفيصل..فلسطين ليست بضاعه للقوادون ولا سلعه لسماسرة الراتب والمناصب…فلسطين ملك شعبها وامتها..فل يخًسأ القوادون ومن لف لفهم..فل يخسأ عرَابوا  الاستسلام وممثلي الانظمه الانقلابيه والرجعيه..َ!!

قوَّاد سعودي اخر يدعى  انور عشقي يمتدح بنيامين نتنياهو، باعتباره رجلاً “قوياً وعقلانياً” ويتواصل مع وزارة الخار جيه الصهيونيه بانتظام متذرعا بالبحث عن حل ” سياسي للقضية الفلسطينية “حتى  يمهد الطريق امام اقامة تحالفات سعوديه اسرائيليه علنيه لمواجهة ايران والقوى المعارضه ل ال سعود.. عن قوادة مشيخات الخليج وعلاقتها بالكيان الاسرائيلي فحدث بلا حرج..ابواب دوَاَره  ومطارات مفتوحه على مصراعيها للرحلات الجويه..القَوَّاد سامح شكري ومشتقاته من قوادُون  اشباه عرب يهرولون  الى احضان الاحتلال  بهدف توطيد احتلاله لفلسطين ودعم وجود انظمة القواده وليست باي حال من الاحوال من اجل  احلال السلام وتحصيل الحق الفلسطيني!!

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى