آخر الأخبارالأرشيف

بيان حركة نساء ضد الإنقلاب

تقديم الكاتبة الصحفية

الهام محمد اسماعيل عبد اللاه

الهام محمد اسماعيل عبد اللاه

نقلا عن حركة نساء ضد الإنقلاب

نساء

وتتوالى المناسبات تباعًا , فهاهو يوم اليتيم يأتي على أطفال مصر , فى الوقت الذى يزداد فيه عدد اليتامى مع تزايد جرائم السيسى وعصابته ضد شعب مصر , فهم يقتلون الأبرياء بلا أي شفقة , وبهذا يتزايد عدد الأطفال المحرومين من آبائهم وأمهاتهم , فيما يستمر النظام الغاشم في الزج بالأبرياء فى سجون ومعتقلات العسكر , حيث تحولت مصر إلى سجن كبير فى ظل حكم العصابة الإجرامية التى اغتصبت السلطة وجثمت على أنفاس العباد .

وفى هذا اليوم , تعلن حركة ” نساء ضد الانقلاب ” وقوفها إلى جانب أطفال ويتامى مصر فى هذه المحنة التى تمر بها البلاد ; حيث أن أطفال مصر أيتام حرية حُرموا من آبائهم وأمهاتهم الذين قُتلو من أجل نيل الحرية و والعدالة والكرامة الإنسانية .

وتهيب الحركة بالعالم الحر إنقاذ أطفال مصر من التشرد والضياع على أيدى هذه العصابة التى رأى العالم كيف تحكم بالمؤبد على طفل لم يتجاوز الرابعة باتهامات مضحكة !

كما تهيب الحركة بالمنظمات المعنية بحقوق الطفل القيام بدورها لوقف هذه الممارسات الإجرامية بحق أطفال مصر وآبائهم .

والله أكبر و يسقط حكم العسكر

الجمعة
١ إبريل ٢٠١٦

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى