رياضة

ينتظر تجديد عقده بعد 2021.. مسعود أوزيل يتحدى مشجعاً لأرسنال وعده بمنح اسمه لمولوده

استجاب الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي لرسالة أرسلها له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشجع متحمس لفريق الغانرز.

وكان المشجع الذي يدعى جاك روبنسون قد كتب تغريدة على تويتر موجهة إلى أوزيل يقول فيها “زوجتي تنتظر مولوداً في يوليو/تموز المقبل، وقد أخبرتني أنني أستطيع تسمية المولود أوزيل إذا حصلت على رد منك على هذه التغريدة، أرجوك لا تخذلني”.

وكانت المفاجأة التي لم يتوقعها المشجع ولا زوجته كما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن لاعب ريال مدريد السابق رد بالفعل على التغريدة، بتغريدة أخرى قال فيها “اتفقنا يا صديقي، لن أخذلك لكن الآن حان دورك، سأنتظر رؤية شهادة ميلاد طفلك أوزيل في يوليو”.

It’s a deal mate ✔ I don’t let you down. ??? Now it’s your turn. I want to see the birth certificate of your kid in July ???? https://t.co/GgEjAmKjTu

وتسبب الرد غير المتوقع من اللاعب الفائز بمونديال 2014 مع منتخب ألمانيا، في سعادة المشجع بدرجة لا تصدق حيث كتب يرد على أوزيل قائلاً “واووو.. لا أستطيع أن أحبك أكثر مما أحبك بالفعل، لن أخذلك بالتأكيد”.

وقالت الصحيفة البريطانية إن مسعود أوزيل الذي يبلغ من العمر 31 عاماً شخصية محيرة بالنسبة لمشجعي أرسنال، حيث يحبه البعض منهم بسبب مهاراته العالية ولمساته الساحرة، مثل تلك التي أهدى بها زميله الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف الفوز على وست هام في الجولة الماضية.

بينما في المقابل يراه آخرون لاعباً كسولاً لا يقدم للفريق ما يوازي الراتب الكبير الذي يتقاضاه أسبوعياً، والذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

من ناحية أخرى كشف وكيل أعمال اللاعب أن مسؤولي أرسنال لم يفاتحوه حتى الآن في شأن تجديد عقد أوزيل الذي ينتهي في صيف العام المقبل 2021، لكنه يملك عدة عروض بالفعل في حال لم يستمر الدولي الألماني السابق في صفوف الغانرز.

وقال الوكيل التركي الذي يدعى د. أورغوت سوغوت إنه غير قلق من عدم تحدث مسؤولي أرسنال في مسألة تجديد العقد، لأنه لا يزال باقياً فيه أكثر من 15 شهراً، وبالتالي من المبكر جداً القلق بشأن مفاوضات تجديد العقد من الآن.

وأشار سوغوت إلى أن لديه عروضاً حقيقية من أندية في دول عديدة تريد الحصول على خدمات أوزيل، من بينها عرض من نادي فنر بخشة التركي، لكنه عاد للتأكيد على أن اللاعب ينتظر تفاوض أرسنال معه لتجديد عقده.

وكان أوزيل قد دخل في عدة مشكلات مع إدارة أرسنال آخرها حينما أنتقد معاملة الصين اللا إنسانية لمسلمي أقلية الإيغور، حيث سارعت إدارة النادي للتبرؤ من تصريحاته، مؤكدة في بيان أنها لا تعبر سوى عن رأي اللاعب الشخصي وليس النادي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى