منوعات

يفصل بينهما 23 عاماً ويجمعهما حب قوي.. أبرز محطات علاقة الهضبة ودينا الشربيني

رغم فارق العمر بينهما، الذي يقارب الـ23 عاماً، فإن قصة حب قوية تجمع بين الهضبة عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، رغم عدم إعلان الثنائي خبر زواجهما أو خطبتهما حتى.

فكيف بدأت هذه العلاقة التي باتت الشغل الشاغل للصحافة والإعلام؟

بحسب ما ورد في موقع ET بالعربي، فإن لقاء عمل جمع الثنائي في دبي، كان الشرارة الأولى لحبهما، وذلك في نهايات عام 2016.

فخلال حضور دينا لمهرجان دبي السينمائي التقت بالهضبة عبر أصدقاء مشتركين، وبدأت علاقة الحب التي جمعتهما لاحقاً من هناك.

“زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية”، “عمرو دياب يتزوج من فنانة خرجت من السجن مؤخراً”.. هكذا بدأت الشائعات في الصحف المصرية حول العلاقة التي جمعت الهضبة بدينا الشربيني منذ العام 2017، حيث تصدر خبر زواجهما الصحف والمجلات دون أي تأكيد من الطرفين.

لكن ظهرت مديرة أعمال عمرو دياب لاحقاً لتنفي الخبر، كما أكدت عائلة الشربيني أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ما تداولته الصحف لم يبقَ مجرد شائعات منذ أن شوهد الثنائي معاً على متن الخطوط الجوية الإماراتية في العام نفسه، حيث كان عمرو دياب متوجهاً إلى دبي لإحياء حفل غنائي، واصطحب دينا معه.

وعلى ما يبدو كان لهذه العلاقة أثر قوي في حياة كل منهما، فبالنسبة لدينا شكّل ارتباطها بعمرو دياب نقطة تحول إيجابية، بعد أن كانت تمر بأصعب فترات حياتها، بعد خروجها من السجن على إثر اتهامها بتعاطي المواد المخدرة، وضبطها في شقة أحد تجار المخدرات في منطقة الزمالك.

كما كان لهذه العلاقة أثر مباشر على حياة عمرو دياب، الذي هجرته زوجته السابقة زينة عاشور، بعد أن سمعت بشائعات ارتباطه بالشربيني، وقامت بإلغاء متابعته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ربما كانت أغنية “أجمل عيون” التي غناها عمرو دياب في العام 2017 هي التي قطعت الشك باليقين حول علاقته بالشربيني، فقد تغنّى دياب بـ”برج الحوت”، وهو برج دينا، في الأغنية.

وبالرغم من أن الملحن عمرو مصطفى خرج بنفسه لينفي أن تكون دينا الشربيني هي المقصودة بتلك الأغنية، قائلاً إنها موجّهة لزوجته، وهي من برج الحوت أيضاً، إلا أن عمرو دياب أعاد غناء الأغنية ذاتها على المسرح لـ”دينا” أمام الجمهور.

رغم الشائعات والأقاويل والتكهنات حول العلاقة العاطفية التي جمعت دياب ودينا، فإن الهضبة حاول لفترة التمويه على تلك العلاقة وإخفاءها عن الإعلام.

فبعد أن تم تسريب فيديو ظهرت فيه دينا في عيد ميلاد دياب الـ56 وهي ترقص معه على أنغام أغنيته “الليلة”، نشرعمرو دياب صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع دينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، معلقاً عليها “فريق العمل”، إذ كان يعمل على تصوير فيلم آنذاك، وحاول إضفاء طابع رسمي على علاقته بدينا.

لكن كاميرات الإعلام ما لبثت أن رصدت الثنائي في رحلة إلى روسيا، لإحياء حفلة غنائية للجمهور المصري بالتزامن مع انطلاق فعاليات كأس العالم، ويبدو أن عمرو دياب كان قد قرر الإفصاح عن علاقته بالشربيني آنذاك، فسمح للإعلاميين بالتقاط الصور.

وخلال الحفلة التي أحياها في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، دعا “الهضبة” دينا للصعود إلى المسرح ومشاركته في تقديم أغنيته الشهيرة “نور العين”.

بعد ذلك كثر ظهور الثنائي أمام الإعلام، وباتت علاقتهما معلنة ومعروفة للجميع، وقد تحدثت دينا الشربيني عن تلك العلاقة لأول مرة في عام 2019، خلال لقاء لها مع الإعلامي المصري عمرو أديب.

إذ تحدثت عن دعم دياب لها في مسيرتها الفنية، وعن حضوره كواليس تصوير المسلسل الذي أدت فيه دور البطولة “زي الشمس”، وتشجيعه الدائم لها، ووقوفه إلى جانبها في حياتها الشخصية والمهنية، الأمر الذي يشكل مصدر فرح وسعادة لها.

وقد أشيع في الأوساط الإعلامية -دون أن يتم تأكيد الخبر- أن عمرو دياب قد استخدم علاقاته وتدخل لتغيير مشاركين في طاقم عمل “زي الشمس”، إرضاءً لدينا الشربيني، وقد كان هو السبب في استبدال المخرجة كاملة أبو ذكري بالمخرج سامح عبدالعزيز.

بالرغم من أن دينا الشربيني باتت ترافق عمرو دياب في جميع رحلاته وحفلاته الغنائية، ولم يعد سراً أن هنالك علاقة ما تجمعهما، فإن الثنائي لم يصرّحا بأي معلومات حول طبيعة هذه العلاقة، وقابلا الشائعات بالتجاهل والصمت.

فقد أشيع أكثر من مرة أنهما قد تزوجا بالفعل، لكنّ أياً من الطرفين لم يؤكد الخبر.

كما أشيع في إحدى المرات أن دينا حامل من عمرو دياب، بعد ظهورها بصورة معه ببطن منتفخ قليلاً وهو يضع يده على بطنها، لكن الشربيني نفت الخبر، الذي تبيّن لاحقاً أنه لا أساس له من الصحة.

بالرغم من أن الشربيني قد تحدثت في 2019 عن علاقتها بالهضبة، كما أن الصور والفيديوهات التي تجمعهما لا تترك مجالاً للشك، فإن عمرو دياب لم يعترف بشكل صريح ومباشر بحبه لدينا إلا في عام 2020، أي بعد 3 سنوات من الشائعات.

ففي عيد الحب نشر دياب صورة تجمعه بدينا الشربيني، معلقاً عليها “عيد حب سعيد، زي ما انتي”.

وفي العام نفسه طرح عمرو دياب فيديو كليب أغنيته الجديدة “أماكن السهر”، والذي تظهر فيه الشربيني بعدة لقطات ومشاهد رومانسية تُظهر الانسجام الكبير بينها وبين دياب.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى