رياضة

يعود بقوة للميركاتو.. تشيلسي يرصد ميزانية ضخمة لضم «جواهر» الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رصد نادي تشيلسي ميزانية ضخمة لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو المقبل، رغم ضبابية المشهد الكروي في إنجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق النشاط الكروي في المملكة المتحدة وبعض الدول الأوروبية الكبرى.

وجهز البلوز 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع 3 لاعبين من الدوري الإيطالي، حيث يستعد لدخول الميركاتو الصيفي بقوة، بعد قرار المحكمة الرياضية رفع حظر الانتقالات عن النادي والاكتفاء بفترة واحدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية، فإن تشيلسي بصدد التعاقد مع 3 لاعبين من صفوف الدوري الإيطالي، أبرزهم جيانلويجي دوناروما حارس مرمى إيه سي ميلان، كما وضعت إدارة تشيلسي اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس، ومهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز ضمن الخطة.

ويسعى لامبارد لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد تذبذب مستوى كيبا أريزابالاغا، الذي بات مستقبله في ستامفورد بريدج غير معلوم، ويعتقد تشيلسي أن بإمكانه الحصول على خدمات دوناروما مقابل نحو 47 مليون جنيه إسترليني.

كما يريد لامبارد دعم خط وسط ميدانه بالنجم الصربي، ليعزز من قوة ذلك الخط، خاصة مع تردي مستوى جورجينو وعدم ظهور كوفاسيتش وباركلي بالمستوى المأمول، ومتوقع رحيلهما عن الفريق في الصيف، وكذلك هجوم البلوز بضم مارتينيز المستهدف من برشلونة أيضاً.

وكان تشيلسي قد سبق أن أعلن تعاقده مع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي، ومن المقرر انضمامه إلى صفوف الفريق الإنجليزي مع بداية الموسم المقبل.

في حين كان البرازيلي ويليان، جناح البلوز، قد أعلن وفاءه للنادي اللندني، عندما أكد استعداده لاستكمال الموسم مع تشيلسي حتى بعد نهاية عقده المقرر له بنهاية يونيو/حزيران المقبل، وذلك بسبب أزمة التأجيلات التي حدثت لمواجهة فيروس “كورونا المستجد” والخطير.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت في وقت لاحق، استمرار تعليق بطولة البريميرليغ حتى 30 أبريل/نيسان المقبل، بعد أن كانت مدة التعليق الأولى تنتهي في أول الشهر؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى