رياضة

يصدم زيدان بشكل شخصي.. أشرف حكيمي يلمح لإمكانية رفض جنة ريال مدريد من أجل دورتموند

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن بوروسيا دورتموند الألماني، أن مستقبله لم يحسم بعد، وأنه قد يوقع عقداً نهائياً مع النادي الألماني، الذي يلعب له معاراً من ريال مدريد، في تلميح لإمكانية رفض اللعب في النادي الملكي، وتوجيه صدمة لزين الدين زيدان مدرب الميرينغي الراغب في استعادته.

وتألق حكيمي خلال فوز دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان (2-1)، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مواصلاً عروضه الجيدة، ويتطلع حكيمي إلى مواصلة التطور والمزيد من المشاركة في المباريات، حيث أبدى تقبلاً لاحتمالات عدم عودته إلى ريال مدريد، مع انتهاء إعارته في الصيف المقبل.

وقال حكيمي، خلال تصريحات نشرتها صحيفة Mirror البريطانية: “كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو/حزيران، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف، ما أفكر فيه هو أنني أريد المشاركة ومواصلة التطور، وهنا في ألمانيا يمنحونني هذه الفرصة”.

وانضم حكيمي (21 عاماً) إلى دورتموند، معاراً من ريال مدريد في 2018، لمدة موسمين، وقد أثبت نفسه مع الفريق الألماني، ليرغب الريال في استعادته بعد نهاية الموسم الحالي، بيد أن حكيمي يرفض فكرة الجلوس مجدداً على مقاعد بدلاء اللوس بلانكوس.

على جانب آخر، كشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال اللاعب، حقيقة اهتمام أندية أخرى بضمه على رأسها بايرن ميونيخ في الصيف المقبل، وقال: “بايرن نادٍ كبير، لكن لا توجد أية اتصالات أو مفاوضات معه، حكيمي يؤدي بشكل رائع مع دورتموند، ويحب اللعب مع هذا الفريق”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت اهتمام بايرن ودورتموند ويوفنتوس وتشيلسي، بالحصول على خدمات حكيمي في الموسم المقبل، وأشارت إلى أن ريال مدريد سيطلب 45 مليون يورو حال موافقته على بيع اللاعب المغربي، وهو المبلغ الذي سيكون بمقدور الأندية الأربعة دفعه، ليبقى مستقبله غامضاً خلال الفترة القادمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى