رياضة

يزيد الغموض حول صلاح.. كلوب يكشف عن استمتاعه بالمباريات الكبرى قبل مواجهة يونايتد

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن مدى فرصة المصري محمد صلاح في المشاركة أمام مانشستر يونايتد، مساء غداً الأحد، في الجولة التاسعة من عمر البريميرليغ، كما أكد استمتاعه بمثل تلك المباريات الكبرى.

وكان محمد صلاح قد تعرَّض لإصابة على مستوى الكاحل خلال مباراة ليستر سيتي، قبل فترة التوقف الدولي، وقال كلوب في تصريحات لشبكة Sky Sports البريطانية: «موقف أليسون وصلاح وماتيب؟ يبدو أليسون جيداً، كما أن البقية يحضرون جلسات التدريب، سنرى ما سيحدث قبل اللقاء، تجب علينا رؤية كيفية التعامل مع هذا الموقف، كل شيء على ما يرام حتى الآن».

وتابع: «مدى استمتاعي بهذه المباريات الكبرى؟ أستمتع بها كثيراً، إنها مثل المِلح في الحساء، أحبُّ الإعداد لهذه المباراة مدة أسبوع كامل، ولكن الآن كانت لدينا استراحة دولية».

واختتم حديثه قائلاً: «عاد اللاعبون من المشاركات الدولية بصحة جيدة، وهو أمر مهم للغاية، كانت لدينا ثلاثة أو أربعة أيام للعمل مع الفريق بعد اكتمال الصفوف، آمل الوصول لأقصى مستوى لنا قبل انطلاق المباراة».

على جانب آخر دعم إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، مدربَ الفريق أولي غونار سولسكاير، بعد أن وُجهت انتقادات واسعة إليه في الفترة الأخيرة، لسوء النتائج والمستوى بالمان يو.

وأضاف أن الفريق يفتقر إلى لاعب أو اثنين، وسط توقعات بضم لاعبين جدد في الشتاء، وقال: «سولسكاير أعاد غرس الانضباط في بيئة كنا نفتقر إليها في السنوات الماضية. بعد وصول أولي، شاهدنا اللاعبين يلعبون بإيقاع سريع وبسلاسة وتعبير واضح عن أسلوب وفلسفة المدرب».

وختم حديثه قائلاً: «المدرب النرويجي يبني تشكيلة تحترم تاريخ هذا النادي، ويجتهد اللاعبون ويحترم بعضهم بعضاً. لا يوجد من هو أكبر من هذا النادي».

وكان سولسكاير قد أكد إيمانه بأنه الشخص المناسب لمهمة إعادة بناء الفريق، رغم أنه يخوض أسوأ انطلاقة موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 30 عاماً، وربما سيكون منصبه في خطر حقيقي، إذا نجح الغريم ليفربول في تحقيق ثلاث نقاط بملعب أولد ترافورد مساء غداً الأحد.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى