رياضة

يريد رسم مستقبله.. مبابي «حجر الأساس» في مشروع بيكهام الرياضي الجديد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن النجم الإنجليزي السابق دافيد بيكهام، يخطط لتقديم عرض للفرنسي كيليان مبابي مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان، يهدف من خلاله إلى تولي إدارة أعماله من خلال مشروعه الجديد الذي أسسه مؤخراً، وأيضاً بعد شرائه لنادي كرة قدم أمريكي (إنتر ميامي) سيدخل به منافسات الدوري الأمريكي في عام 2020.

ووفقاً لما نقلته صحيفة The Sun البريطانية فإن نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، أطلق مشروعاً جديداً بتأسيس شركة لإدارة أعمال اللاعبين أطلق عليها (فووت وورك مناجمنت)، وتسعى هذه الشركة لتمثيل لاعبين بارزين سيكون مبابي هو أول عميل يهدف بيكهام للتوقيع معه.

وأضافت الصحيفة أن مبابي بطل العالم، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم والذي يتوقع له مستقبل باهر، سيكون تمثيله هو أفضل وسيلة لجذب العملاء وكسب المال في نفس الوقت، من وجهة نظر بيكهام، الذي يرتبط بعلاقات جيدة مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، وقام بعقد مجموعة اجتماعات مع مبابي لإقناعه بالانضمام إلى المشروع الجديد.

ولعب بيكهام في باريس سان جيرمان لعدة أشهر في نهاية مسيرته الكروية في عام 2013، حيث حقق معه لقب الدوري الفرنسي.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي لا يضمن فيه باريس سان جيرمان بقاء مبابي بين صفوفه خلال الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد وبرشلونة عملاقي الليغا.

ونجح اللاعب المتوج بكأس العالم 2018، مع منتخب الديوك، في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين خلال مسيرته مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم، رغم تعرضه لإصابات متعددة أعاقت انطلاقته بشكل كبير هذا الموسم مثلما فعل بالمواسم السابقة، وتم استبعاده مؤخراً من معسكر منتخب الديوك خشية تفاقم إصابته.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى