رياضة

يرفض حالة القلق بين الجماهير.. فالفيردي يرفع الضغط عن غريزمان بحيلة جديدة

قلل الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، من حالة القلق التي تنتاب جماهير البارسا حول وضعية المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والانتقادات الموجهة مؤخراً إليه، بالإضافة إلى تعليقه على غضب الجماهير من المدافع جيرارد بيكيه، وذلك قبل مواجهة السبت ضد ليغانيس، في الجولة الـ14 من الليغا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية: «لماذا هناك كثير من الأسئلة التي تبدأ بـ «هل تقلق»؟ ما يهمني هو أن يكون معنا.. هناك كثير من العيون عليه، لكن غريزمان يمنحنا كثيراً من العمل والأهداف، وأتمنى دائماً أن يكون أفضل».

وبشأن تأقلمه مع الفريق، قال: «نحن في نوفمبر/تشرين الثاني، ومثل أي شخص آخر لا أعرف بمَ أجيب.. بناءً على نجاحك كل شيء سيكون ذا قيمة، وغريزمان يبدو جيداً، وأتمنى أن يكون أفضل».

وتابع: «راكيتيتش؟ ليس لدي الكثير لأقوله حول المحادثات الخاصة مع اللاعبين، الفريق يغير بعض الأشياء، وهناك كثير من اللاعبين ببعض المراكز.. لا أفكر في أي شيء، لأن الوقت لم يحِن، ولا بد لي من الاعتماد على اللاعبين الأفضل».

وأضاف عن بيكيه: «بيكيه وكأس ديفيز للتنس؟ إذا كان جاهزاً فسيكون في قائمة المباراة، تحدثت معه ووجدته في قمة تركيزه، رغم أن لديه أموراً خارج كرة القدم، وإذا وجدته جاهزاً فسيلعب».

وواصل: «آذن لبيكيه للذهاب لكأس ديفيز؟ إذا تم استدعاؤه للمباراة فسترون سيحصل على الإذن أم لا، عليكم أن تتركوه وشأنه، غداً لدينا مباراة مهمة».

وعن أزمة الدفاع، قال: «هذا لا يقلقني، لدينا كثير من اللاعبين لأي حالة طوارئ، بجانب فريق الشباب، حيث سيتدرب معنا اليوم داني مورير وأراخوا». وعن إمكانية الاعتماد على لاعبه موسى واجي بالمباراة: «هناك احتمالان: الاعتماد عليه أو تغيير طريقة اللعب.. هو جاهز ولعب في الموسم الماضي، ووجوده معنا يعني أنه مستعد للعب».

وفيما يتعلق بلقاء ليغانيس، أكمل فالفيردي: «يجب أﻻ ننظر إلى ليغانيس ومركزه بأسفل الجدول، ففي الموسم الماضي فازوا علينا في ملعبهم، وخسرنا كثيراً من النقاط خارج أرضنا ضد غرناطة وليفانتي وبيلباو، ويتوجب علينا التركيز لحصد النقاط الثلاث».

واختتم حديثه قائلاً: «فترة التوقف الدولي؟ الجميع بحالة جيدة، لم تكن هناك إصابات أو رحلات سفر بعيدة، كما كان يحدث سابقاً».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى