تكنولوجيا

يحوي 5 كاميرات والأمامية قادرة على تصوير فيديوهاتFullHD .. P40 Lite هاتف رخيص من هواوي

بعد النجاح الجيد الذي حظيت به شركة هواوي مؤخراً عبر بيع عدد كبير من الهواتف من فئة الأسعار المتوسطة، أعلنت الشركة الصينية عن مواصفات هاتف P40 Lite الرخيص، والمزود بقدرات تصويرية كبيرة.

من أبرز مواصفات هاتف بي 40 لايت أنه جاء بمعالج Kirin 810 ثماني النواة، ليمنحه السرعة الكبيرة للتعامل مع البيانات، كما زوّد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع.

فيما جاء هيكل الهاتف مقاوماً للماء والغبار، ومصنوعاً من المعدن والبلاستيك والزجاج، بوزن 183 غ وأبعاد (159/76/8.7) ملم، إضافة إلى تزويده بشاشة عالية الدقة بمقاس 6.4 بوصة، قادرة على عرض فيديوهات وصور FullHD.

كما زودت هواوي جهازها الجديد أيضاً ببطارية بسعة 4200 ملي أمبير، تتميز بخاصية الشحن السريع عبر شاحن (40 واط)، إضافة لخدمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وماسح لبصمات الأصابع وخاصية التعرف على الوجه، ومنفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، ونظام تشغيل بواجهات ЕMUI 10 مبنية على Android 10.

وزودت هواوي الهاتف بتقنيات تجعله من بين أبرز الأجهزة الذكية، وأهمها كاميرا أساسية بأربع عدسات بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل، مع إمكانية التركيز التلقائي بعد تحديد المرحلة، وبعدسة الترا وايد، وكاميرا ماكرو منفصلة، وحساس للعمق، ودعم للـ إتش دي آر، والبانوراما، مع فلاش LED فردي، وإمكانية تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل مع سرعة التقاط 30 إطاراً في الثانية.

أما كاميرا P40 Lite الأمامية فتأتي بقدرة 16 ميغابكسل، مع فتحة عدسة f2.0، مع دعم لـHDR، وإمكانية تصوير الفيديو بجودة الـFullHD بسرعة 30 فريم في الثانية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى