رياضة

يحاول إنقاذ نفسه من الإقالة.. سولسكاير يصارع للحصول على خدمات نجم ريال مدريد بالميركاتو الشتوي

طلب النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الذي يحتاج خدمات النفاثة الويلزية بشكل ملح لاستكمال هذا الموسم رفقة الشياطين الحمر، في محاولة لإنقاذ منصبه من الإقالة بعد تردي نتائج الفريق بالفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة Daily Mail البريطانية أن سولسكاير طلب من إدارة الفريق التحرك سريعاً من أجل التعاقد مع بيل، حيث يريد ضمه خلال الميركاتو الجاري بدلاً من الانتظار لحسم الصفقة في الصيف المقبل لإنقاذ أوضاع الفريق حالياً.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لفتح خزائنها، بهدف تلبية رغبة سولسكاير في ضم صاحب القدم اليسرى القوية، حيث يتوقع أن يضع المان يو مبلغاً يتراوح ما بين 50 و60 مليون يورو على طاولة الفريق الملكي لإنهاء الصفقة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تأمل في إقناع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقبول العرض، لاسيما وأن بيل لا يمر بأوقات جيدة مع الملكي مؤخراً وتعرض لعدة إصابات وصافرات الاستهجان من الجماهير البيضاء.

ولا يعد مانشستر يونايتد النادي الوحيد المهتم بخدمات بيل، فقد أوردت مؤخراً تقارير صحفية بريطانية أن توتنهام يريد بدوره ضم الدولي الويلزي، إلاّ أن راتب اللاعب الأسبوعي (650 ألف جنيه إسترليني) يحول عائقاً دون ذلك.

وكان يونايتد قد تعنت في بيع الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط ميدانه إلى ريال مدريد بالصيف الماضي، مما قد يصعب مأموريته في الظفر بخدمات بيل هذا الشتاء، بالإضافة لرفض زيدان ترك اللاعب الويلزي في منتصف الموسم يرحل لحاجته إليه في صفوف اللوس بلانكوس.

يذكر أن بيل يغيب عن المستطيل الأخضر في الفترة الحالية بسبب إصابة قوية في الكاحل، ومتوقع أن يعود خلال أسبوع مرة أخرى للملاعب ويشارك في تدريبات ومباريات فريقه خلال الفترة المقبلة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى