منوعات

وفاة مفاجئة لنجم «آراب أيدول» الجزائري محمد الخامس زغدي

توفي فجر الإثنين 30 سبتمبر/أيلول 2019، نجم آراب أيدول الفنان الشاب الجزائري محمد الخامس زغدي عن عمر يناهز 26 سنة إثر سقوط مميت عن عمود كهربائي أمام بيته بحي الرمال بمدينة الوادي جنوبي البلاد وفقاً لما أفادت به صحف محلية.

وأفادت مصادر عائلية، أن الضحية عاد وقت الفجر إلى بيتهم في سيارة صديقه الذي قام بتوصيله ثم غادر لحال سبيله، ولأن الفقيد لم يكن معه مفتاح باب البيت، فقد تسلق العمود الكهربائي للدخول إلى البيت، غير أنه سقط أرضاً على رأسه، ففارق الحياة في عين المكان.

 وقد عثر والده عليه جثة هامدة عندما فتح الباب قاصداً المسجد لصلاة الفجر حيث نقل بعدها إلى مصلحة الاستعجالات ومنها إلى مصلحة حفظ الجثث. 

وزغدي من مواليد مدينة الواد بالجنوب الجزائري وشارك في برنامج آراب آيدول عام 2013، ونال إعجاب لجنة التحكيم التي كانت مؤلفة آنذاك من راغب علامة، أحلام وحسن الشافعي، ونانسي عجرم.

وزغدي من بين ألمع الفنانين الشباب ولديه جمهور غفير من المحبين، وترك عدة ألبومات غنائية، كما يعد أحد نجوم الموسم الثالث لبرنامج «ألحان وشباب» وبرنامج «فنان العرب» لقناة دبي الفضائية.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى