منوعات

وفاة طلعت زكريا بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 58 عاماً

توفي عصر الثلاثاء 8 أكتوبر/تشرين الأول 2019، الفنان المصري طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، بعد تدهور حالته الصحية في الساعات الأولى من فجر اليوم.

وعلى أثر الوعكة الصحية، نُقل الفنان الكوميدي إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر، حيث توفي بعد ساعات عن عمر يناهز 58 عاماً.

مع السلامة يا صاحبي ..البقاء لله pic.twitter.com/cXGgCJD866

وقبل ساعات فقط، طالب أبناء زكريا الجمهورَ بالدعاء له، ونشرت ابنته إيمي، على حسابها بموقع فيسبوك، داعية: «اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يا رب أنت الشافي، اشفِ أبي وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم مَن يحب طلعت زكريا يدعو له بالشفاء.. أرجوكم هو في حاجة لدعائكم».

في حين قال نجله عمر، على حسابه الخاص بموقع إنستغرام: «برجاء، الدعاء لأبي، فضلاً وليس أمراً.. اللهم اشفِه شفاءً لا يغادر سقماً، وألبسه ثوب الصحة والعافية يا رب العالمين».

اللهم احفظ أبى بعينك التى لا تنام ?❤️

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on Oct 6, 2019 at 3:14pm PDT

يُذكر أنه في سبتمبر/أيلول 2007، أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ؛ وهو ما أدى إلى إصابته بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقاً، وعاد للعمل الفني بفيلم «طباخ الرئيس» الذي حقق إيرادات عالية.

ويُشار إلى أن آخر أعمال زكريا كان فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي عُرض بالسينمات في ديسمبر/كانون الأول 2017، بمشاركة دينا، وريم البارودي، وأمينة، ونرمين ماهر، وبيومي فؤاد، وإخراج محمد سعيد.

كما انتهى طلعت مؤخراً من تصوير فيلم جديد بعنوان «الموقف»، بمشاركة منة فضالي، ومحمد رضا، وريكو، وإخراج ممدوح زكي.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى