منوعات

وائل عبدالعزيز يهاجم شقيقته ياسمين بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي

نشر الممثل المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الثلاثاء 3 مارس/آذار 2020، رسالة وبخ فيها شقيقته على خلفية ارتباطها  بالممثل أحمد العوضي، حيث شنّ عليها هجوماً لاذعاً وفضح أسراراً عائلية، خاصة بسبب هذه العلاقة. 

وائل أكد، في منشور له على حسابه الشخصي على فيسبوك، أن ياسمين مقاطعة لعائلتها كي تعيش حياتها دون تدخل من أحد، إلا أنه كثيراً لطالما وقف إلى جانبها، سارداً لها بعض المشاكل التي تسببت فيها، وأوضح أنه غير راضٍ تماماً عن الصور التي نشرتها مع أحمد العوضي، والذي قال إنه يصغرها بـ10 أعوام، موضحاً أن لم يسبق أن أساء أحد لعائلته، ليقوم بعدها بحذف المنشور بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثها. 

كما وجّه شقيق ياسمين عدة رسائل للفنان أحمد العوضي دون أن يذكر اسمه قائلاً: “أما بالنسبه للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقس له كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل! وتقعد مع رجالة البيت! دي الأصول وده الاحترام”.

وسائل إعلام مصرية تداولت في الفترة الماضية أخباراً كثيرة تفيد بارتباط الثنائي الممثل أحمد العوضي والممثلة ياسمين عبدالعزيز، بعد الصور التي جمعتها به، والتي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبة عيد ميلادها، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن حقيقة وجود قصة حب سرية بينهما. 

يُشار إلى أن  العوضي وياسمين شاركا سوياً في بطولة مسلسل “لآخر نفس” خلال شهر رمضان 2019، وشاركهما البطولة فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، تأليف عبدالله حسن، وإخراج حسام علي.

وانفصلت ياسمين عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أكثر من عام، ليتزوج بعد فترة قصيرة من الانفصال من ريهام حجاج.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى