هواوي تتحدى أزمة كورونا وتطلق هاتف Honor Play 9A بسعر لا يصدّق!

بعد أن تحدّت أزمة كورونا العالمية عبر إطلاق ساعة Watch GT2e الجديدة والتي يتوقع لها أن تكون واحدة من بين أفضل الساعات الذكية في العالم، ها هي شركة هواوي تواصل التحدي وتعلن عن مواصفات هاتف Honor Play 9A.

وتسعى هواوي من خلال الهاتف الجديد والرخيص أن تكتسب عدداً أكبر من الزبائن بعد الركود الاقتصادي الذي تشهده معظم أسواق الهواتف في العالم.

فيما لا تزال طريقة بيع الهواتف غير معروفة خاصة أن غالبية محلات الهواتف في الكثير مدن العالم مغلقة بسبب تفشِّي فيروس كورونا، والتساؤل هنا هل سيكون لدى الشركة طريقة جديدة تبيع فيها منتجاتها؟  

وسيزود هذا الجهاز بهيكل مقاوم للماء والغبار، وشاشة LCD بمقاس 6.3 بوصة، ودقة عرض (1650/720) بيكسل، إضافة لماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية.

وسيضمن أداءه الجيد معالج MediaTek Helio P35 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 قابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

الهاتف الجديد سيحتوي على كاميرا أساسية ممتازة ثنائية العدسة بدقة 13  و2 ميغابيكسل.

كما تحوي الكاميرا حساس خاص لقياس عمق الصورة، وميزة التثبيت والتقريب الأوتوماتيكي للقطة.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل وفيها خاصية التعرف على الوجوه.

وسيكون سعر الهاتف بنسخة 64 غيغابايت 125 دولاراً امريكياً فقط، فيما سيكون سيكون هناك نسخة مطوّرة بذاكرة داخلية 128 غيغابايت وبسعر 170 دولاراً أمريكياً.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى