منوعات

هل تسببت فعلاً «عروس إسطنبول» في طلاق أوزجان دينيز؟!

تداولت صحيفة akşam التركية أخباراً عن سبب انفصال الممثل التركي أوزجان دينيز عن طليقته فايزة أوكتان، وقالت الصحيفة إن سبب ذلك يعود لإعجاب أوزجان دينيز الشديد بأصلي، وإنه كان يطلب مراراً من زوجته فايزة أن تكون نسخة منها.

 وفي التفاصيل التي أوردتها الصحيفة، فإنَّ أوزجان طالب زوجته بأن تتبع نفس الطريقة التي ترتدي فيها «إنفر» الملابس، وتسريحة الشعر، ما جعل صبر زوجته فايزة ينفد، ودعاها إلى أن تستعين بطبيب نفسي، أدى في نهاية المطاف إلى خلافاتٍ بين الزوجين أفضت إلى الطلاق.

وبعد انتشار الخبر، أبدت أصلي انزعاجها، مؤكدة أن الخبر غير صحيح، وكتبت أصلي على خاصية «ستوري» على إنستغرام: «أنا مستاءة ومحبطة جداً من الأخبار التي أشاهدها منذ الصباح، فأنا متهمة بإنهاء زواج صديقي في المسلسل لمدة ثلاث سنوات أوزجان دينيز». 

وتابعت: «لم يحدث هذا أبداً، وما يحدث مؤسف وعيب».

وعلَّق أوزجان من جانبه على الخبر، قائلاً: «في فترات عديدة من حياتي المهنية، كنت محاطاً بأخبار ملفقة وكاذبة، وكنت حريصاً في البداية على الرد على كل هجوم، ثم أدركت أنَّ هذا هو بالضبط ما يريدون منِّي القيام به».

 وتابع: «بعد فترة طويلة اكتشفت أنه كان عليَّ أن أصمت، لأن هذه «الأخبار» مجرد أوهام، وكلما قمت بالرد عليها انتشرت كالنار، لذلك سألتزم الصمت في مواجهة هذا الأمر، حتى لا أعطي الكاذبين فرصتهم في نشر الشائعات».

وفي وقت سابق، انفصل الممثل التركي دينيز عن زوجته رسمياً بالتراضي في يونيو/حزيران 2019.

وقرر قاضي المحكمة أن يمنح حضانة مشتركة لابنهما كوزاي، رغم طلب أوزجان إبقاء حضانة الولد لصالحه منذ أن اتفق مع زوجته السابقة على الطلاق.

المصدر

الوسوم

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق