هل ترغب في جعل حبيبتك تبقى معك للأبد؟ إليك أموراً ستجعلها تُحبُّك مرتين أيضاً

في بعض الأحيان يمكن أن تصبح معرفة ما يجعل حبيبتك سعيدة مهمة صعبة، مثلها مثل تطبيق معادلات نيوتن في الحياة الواقعية، فإذا كنت تواجه مثل هذه المشكلة في علاقتك مؤخراً، وتبحث عن حلول لجعل حبيتك تقول «أرغب في البقاء معك إلى الأبد»، فإليك بعضَ النصائح التي ستجعلك تفوز بقلب حبيبتك مرتين.

الصمت أكثر فصاحةً من الكلمات، لم يقلها *توماس كاريل عن عبث، فهو يعبر عن أمور كثيرة، وفي حال كنت تشعر بالارتياح حيال صمت حبيبتك ستكون مرتاحاً لها في كل الحالات، وثق بأنَّ لحظاتٍ مثل هذه تجعل حبيبتك تقع في حبك مرة ثانية.

صحيح أنَّ الأيام التي كان يفتح فيها الرجلُ الباب لامرأته، ويُسمعها المدح والإطراء قد ولَّت، لكنْ لا تُقلِّل من الأمر؛ لأنَّ ثمة شيئاً سحرياً في تلك الإيماءات الصغيرة، لا يمكن لأي امرأة مقاومته.

الطريق إلى قلب الرجل معدته، وحين تطهو حبيبتك الطعام من أجلك فهي تفعل ذلك للفوز بقلبك، لذا كن نبيلاً وامدح الطعام، وسترى لاحقاً أجمل ابتسامه ترتسم على شفتَي حبيبتك.

عادةً لا يُقدّم الرجل الشرقي حبيبته إلى أهله ليتعرفوا عليها، ولكن إذا أردت أن تفوز بقلبها فهذا أول شيء عليك فعله.

ثمة شيء رومانسي في أن يعتني الرجل بحبيبته دون أن يكون متحكماً أو متعجرفاً. فبدلاً من أن تكون قلقاً باستمرار بشأن أمانها، افعل أشياء تجعلها تشعر بالأمان، فالرجل الذي يجعل صديقته تشعر بالأمان من المؤكد أنه سيُوقعها في حبه بسهولة.

الحب الحقيقي هو الحب غير المشروط، أي أن تحب عيوب حبيبتك ونواقصها. هل سبق أنك أثنيت على مظهرها قبل أن تضع مستحضرات التجميل؟ هل سبق أن أخبرتها كيف تبدو لطيفة حين تغضب؟ أو أنَّ تلك الندبة القديمة على وجهها تجعلها تبدو غامضة للغاية، لا يمكن لأي امرأة إلا أن تعشق رجلاً يحبها كما هي.

*توماس كاريل: هو كاتب اسكتلندي وناقد ساخر ومؤرخ، وكان لأعماله تأثير كبير في تغيير الحياة السياسية والعلمية في حكم الملكة فيكتوريا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى