منوعات

هدية لـ10 سنوات تُمنح لمحمد رمضان.. حاكم دبي يقدم إقامة ذهبية للفنان المصري والأخير يعلق

وجّه المغني المصري محمد رمضان، الخميس 3 سبتمبر/أيلول 2020، الشكر إلى حاكم دبي محمد بن راشد بعد حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

المغني رمضان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منشوراً قال فيه: “شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي”.

شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة #دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي ♥️????? #ثقة_في_الله_نجاح ☝?

ويأتي هذا في وقت يتواجد رمضان في دبي لتصوير أغنيته الجديدة مع الفنان العالمي ميتر جيمس وهي بعنوان “يا حبيبي”.

يشار إلى أن التأشيرة الذهبية تمنحها الإمارات لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة، من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج/الزوجة والأبناء، تقديراً لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

على جانب آخر، شارك رمضان جمهوره بصور من كواليس تصوير أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، مع المطرب جيمس، المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستغرام “يا حبيبى، قريباً جداً.. ثقة في الله نجاح”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان في موسم رمضان الأخير، من خلال مسلسل “البرنس”، الذي حقَّق به نجاحاً كبيراً.

وقبل أشهر نشر رمضان فيديو أغنيته في 2020 “كورونا فيروس”، عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، حاصداً أكثر من نصف مليون مشاهدة في أول 12 ساعة من طرح الأغنية. 

إذ  شكّلت مشاركة “علي” ابن محمد رمضان مفاجأة الفيديو كليب، إذ ظهر معه لأول مرة في عمل فني، كما أنه الوحيد من بين أفراد أسرة الفنان المصري الذي يظهر معه بشكل رسمي، رغم أن ابنته حنين ظهرت معه في البرومو الترويجي للأغنية قبل نحو أسبوع.

في الفيديو، جاء “علي” في مشهد رقص مع والده محمد رمضان في بعض اللقطات، كما ظهر في غرفته أثناء القيام بتعقيمها، في مشهد مشترك بين الطفل ووالده. 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى