رياضة

هازارد يفسد فرحة جماهير ريال مدريد بعد الإعلان عن انتهاء موسمه مع الميرينغي

تقرر بشكل رسمي أن يخضع البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني لعملية جراحية الخميس المقبل في دالاس بالولايات المتحدة، بعد أن قرر بالتشاور مع أطباء ناديه إجراء تدخل جراحي في كاحل القدم اليمنى، وهي الإصابة التي أبعدته سابقاً ثلاثة أشهر عن الملاعب، وتجددت خلال مشاركته أمام ليفانتي يوم 22 فبراير/شباط الماضي.

وبعد أيام من دراسة تطور انتكاسة هازارد، قرر ريال مدريد واللاعب نفسه إجراء العملية في الكاحل، الذي يوجد به بالفعل شريحة معدنية، جرى تثبيتها في عملية سابقة خضع لها بعد الإصابة التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية من المقرر أن يسافر هازارد خلال الساعات القادمة إلى الولايات المتحدة للخضوع للعملية وسيكون برفقته طبيب من ريال مدريد، وفقاً لما أكدته مصادر من النادي.

ووفقاً للتطورات الجديدة سيغيب الدولي البلجيكي عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي تقريباً، ويتركز أمل المهاجم الدولي على التعافي للتمكن من خوض بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، مع العلم أن الوقت المقدر للتعافي يتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.

ومن شأن هذا الخبر أن يفسد فرحة جماهير ريال مدريد بالفوز على برشلونة بهدفين نظيفين في كلاسيكو الأرض يوم الاحد الأول من مارس/آذار.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني قد صرح من قبل إنه غير متأكد إن كان هازارد، سيلعب مجدداً هذا الموسم بعد تعرضه لكسر في كاحله الأيمن.

وأضاف زيدان:”لا أعرف إن كان يحتاج إلى جراحة، لست مختصاً في ذلك، أرى أنه غير سعيد، من المهم أن يتحلى بالإيجابية، لكن بكل تأكيد الأمر صعب، إنها لحظة سيئة، والأمر ليس سهلاً”.

وكان ريال ينتظر من هازارد أن يتمكن من تعويض رحيل كريستيانو رونالدو، بعدما انضم إليه من تشيلسي العام الماضي مقابل 100 مليون يورو، أي ما يعادل 108.68 مليون دولار، لكن الإصابات جعلته يخوض 15 مباراة فقط وتسجيل هدف واحد.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى