تكنولوجيا

نوكيا ستعلن عن أحدث هواتفها في فيلم جيمس بوند الجديد

عند عرض أحدث أفلام جيمس بوند No Time to Die في دور السينما الذي تأجل إلى شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020 بعد أن كان مقرراً في أبريل/نيسان 2020، فستشاهد على الأرجح لقطات سريعة لأحدث هواتف نوكيا

في الفيلم الجديد ستواتيك الفرصة  لرؤية أول هواتف الشركة التي تدعم شبكة الجيل الخامس في إعلان تجاري تعتزم الشركة المالكة لعلامة نوكيا HMD Global طرحه في الثامن من مارس/آذار 2020.

سيصور هذا الإعلان الشخصية التي تؤديها لاشانا لينش، العميلة نومي التي تنتمي لقسم 00، وهي تنهي مهمة بمساعدة هاتف الشركة الجديد، الذي تخطط HMD Global للإعلان عن تفاصيله في 19 مارس/آذار.

وإلى جانب هاتفها الجديد الذي يدعم شبكة الجيل الخامس، تقول HMD Global إنه لنا أن نتوقع رؤية هاتفي نوكيا 7.2 و3310 في الفيلم المقبل. وما لم تقله الشركة بعد هو ما إذا كان العميل 007 نفسه سيستخدم هاتف نوكيا أم لا.

لا ينبغي أن يفاجئك ذلك إذا كنت من متابعي أفلام دانيال كريغ في دور الجاسوس الخارق. فقبل عرض فيلم Spectre عام 2015، أرادت شركة سوني دفع 5 ملايين دولار لكريغ ليلتقط صوراً وهاتف الشركة Xperia Z4 في يده، وفق ما نقله موقع Engadget الأمريكي.

إلا أن كريغ لم يتحمس كثيراً لهذه الفكرة، وصيغ هذا الرفض في رسالة بريد إلكتروني مسربة شهيرة تقول: “جيمس بوند يستخدم “الأفضل” فقط… وهاتف سوني ليس “الأفضل””.

في نهاية الأمر، إذا استخدم كريغ أحد هواتف نوكيا في فيلم No Time To Die، فسيكون ذلك -على الأقل فيما يتعلق بالهواتف- نهاية مناسبة لأفلامه في شخصية جيمس بوند. ففي أول أفلامه في شخصية العميل 007، عام Casino Royale ،2006، استخدم كريغ هاتف نوكيا 8800. 

لذلك ولأنه من المقرر أن يكون فيلم No Time To Die فيلمه الخامس والأخير، سيكون الأمر أشبه بعودة البطل إلى النقطة التي بدأ منها كل شيء.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى