رياضة

“نستطيع تكرار الفوز الكبير”.. مدرب صن داونز يضحي بمنصبه في حال عدم التسجيل بشباك الأهلي

صرح بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، بأن فريقه يستطيع تسجيل هدفين في شباك الأهلي خلال مباراتهما يوم السبت المقبل، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي بتفوق الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وأشار موسيماني، في تصريحات صحفية جنوب إفريقية، إلى أنه لا يعلم ما إذا كان الأهلي سيتمكن من تسجيل أهداف خلال اللقاء من عدمه، مؤكداً: “إذا سألنا فايلر: هل تعتقد أنه كان بإمكانك تسجيل هدفين في لقاء الذهاب؟ فبالتأكيد ستكون إجابته هي نعم، أليس كذلك؟”.

وتابع حديثه قائلاً: “الأمر طبيعي، لأنه إذا قال إنه لن يستطيع تسجيل هدفين، فإن مشجعي الأهلي لن يكونوا في حالة رضا عنه، الأمر نفسه ينطبق عليّ، إذا قلت إنني لن أستطيع تسجيل هدفين، فإنني سأفقد وظيفتي، لذلك عليّ الحفاظ عليها”.

وأوضح: “بالتأكيد يمكننا التسجيل، العام الماضي كنا بحاجة لهدف واحد أمام الوداد ولم نسجله، أحياناً نسجل ثلاثة أهداف، وأحياناً أخرى أكثر، نستطيع تسجيل هدفين في الأهلي وربما تكرار النتيجة العريضة، ولكن هل يسجلون هم؟ لا أعرف”.

وعانى الأهلي، العام الماضي، كابوساً ثقيلاً، بالخسارة بخماسية مقابل لا شيء أمام الفريق نفسه بملعبه في بريتوريا بجنوب إفريقيا، وكانت النتيجة الأثقل التي يتلقاها المارد الأحمر طوال تاريخه بالمسابقات الإفريقية.

ولم ينسَ جمهور الأهلي ولا لاعبوه ومجلس إدارته تلك الهزيمة الكبيرة، التي هزت أرجاء ملعب مختار التتش تحت أقدام كل عشاق القميص الأحمر، وغيرت كثيراً في ملامح الفريق فيما بعد، بإقالة المدرب مارتن لاسارتي وإبعاد نجوم عديدة عن الفريق والتعاقد مع آخرين جدد؛ لتعزيز صفوف النادي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى