آخر الأخبارالأرشيف

نداء العودة للشرف العسكري إلى كل أبناء القوات المسلحة

‏ببان

بسم الله الرحمن الرحيم

1المجلس

إلى كل وطني شريف فيكم شاهد قادته تفرط في تراب الوطن الذي رواه أبناء شعب مصر بدمائهم فوقر في قلبه وضميره خيانة قادته للوطن.

إلى هؤلاء الذين يعلمون أن الإنقلاب العسكري على القائد الأعلى للقوات المسحلة هي جريمة و خيانة تتناقض مع مقتضيات الشرف العسكري .

إلى أصحاب الضمير الحي من أبناء القوات المسلحة الذين شهدوا أن من بينهم من تخلى عن شرفه العسكري بتوجيه فوهات أسلحتهم إلى أبناء الشعب المصري فقتلوا الألاف من العزل في شتى بقاع مصر ،وهم أنفسهم الذين راحوا يبررون إنسحاب الجيش المصري من الحدود المصرية البرية من تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية ،ومن الحدود البحرية في عرض البحر المتوسط لصالح اليونان وقبرص مفرطين بذلك في تراب مصر وثروات و مقدرات الشعب المصري.

نذكركم ان أسمى دور تقوم به كل الجيوش الوطنية هو الحفاظ على وحدة الأوطان وتحريرها من كل معتدي ،وكذلك الحافظ على أمن وسلامة الشعوب ،ولا يوجد لها دور أخر بخلاف ذلك.

لذلك يدعوكم المجلس الثوري المصري إلى الإحتكام إلى صوت العقل والضمير حتى يتمكن شعب مصر العظيم من النهوض من كبوته والخروج من محنته وإزاحة العصابة التي استولت على ثروات الوطن ومقدراته.

إننا في هذه اللحظات لا نطلب منكم الكثير ولا نكلف أحداً منكم بما لا يطيق فقط نخاطب فيكم وطنية ودين نعتقد أنهما مازالا احياء في نفوس أغلبكم .

ان تنفيذ الأوامر بإستخدام السلاح الذي يملكه الشعب المصري لقمع حرياته وكبت طموحاته والإستيلاء على ثرواته والتنازل عن أراضيه وقتل أبنائه هو عمل خسيس وخيانه للقسم الذي أقسمتم عليه جميعا.

فدعوا الشعب يحلق بطموحاته ويقرر مصيره ويسترد حريته ويحرر قائدكم الأعلى الرئيس محمد مرسي من أسر من خانوه وخانوكم وخانوا شعبنا العظيم.

ندعوكم إلى العودة إلى مهنتكم السامية التي أراد منكم قادتكم التفريط فيها حتى يتمكنوا هم من الإستيلاء على ثروات شعبنا العظيم.

وأخيراً إعلموا ان هذا الشعب في كل الأحوال سينفذ إرادته شاء من شاء وأبى من أبى فلا تخذلوا الشعب فيكم أكثر من ذلك.

والله أكبر والعزة لمصر

 المجلس الثوري المصري

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى