نجوم الكرة العراقية في الدوحة لمؤازرة أسود الرافدين في خليجي 24

نجح منتخب أسود الرافدين رسم الابتسامة على وجوه العراقيين بالانتصارين اللذين حققهما حتى الآن في دورة الخليج ومنها الفوز الثمين على منتخب قطر بطل آسيا

«عربي بوست» التقى عدداً من نجوم الكرة العراقية السابقين المتواجدين في الدوحة لمؤازرة منتخب بلادهم، فقال نشأت أكرم إن منتخب أسود الرافدين بشبابه حقق ما لم يحققه السياسيون وقدم هدية لهذا الشعب المتعطش للفرحة والانتصارات ما هي إلا هدية لأرواح الشهداء الذين سقطوا في في الأحداث الأخيرة.

بينما أعرب النجم السابق يونس محمود الملقب بـ»السفاح» والذي كان أحد حبات العنقود الذهبي لجيل 2007 عن سعادته بالانتصارات التي حققها منتخب أسود الرافدين وأضاف بأن الكرة العراقية لم تتوقف عن إنجاب النجوم.

من جهته قال الإعلامي العراقي جليل العبودي بجريدة الوطن القطرية بأن المنتخب عندما يدخل بطولة خارجية فهو مطالب بإدخال الفرحة على قلوب أبناء بلاده.

المدرب الشهير عدنان حمد والذي تولى قيادة أسود الرافدين في فترة سابقة قال لم أشاهد فرحة كتلك الفرحة منذ إنجاز التأهل إلى أولمبياد أثينا ثم الفوز بكأس آسيا.

أما حسين سعيد اللاعب الأسطوري فقال بأن المنتخب كان دائماً ما يدخل الفرحة على قلوب محبيه، والشعب ينتظر الفرحة بتحقيق كأس الخليج لتكون هدية لشعب متعطش في وقت سياسي عصيب.

محمد خلف المنسق الإعلامي لمنتخب أسود الرافدين أعرب عن أمله في أن تتوافد جماهير كثيفة على الدوحة لمؤازرة المنتخب في مهمته الخليجية، وقال إن السفارة العراقية بالدوحة بصدد التنسيق مع الجهات المعنية لاستقبال المزيد من الجماهير .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى