رياضة

نتيجة تألقه مؤخراً.. أتالانتا يعقّد حظوظ إنتر ميلان في الحصول على موهبته الشابة

بعد أن أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي، اهتماماً شديداً بضم ديان كولوسيفسكي، اللاعب المعار لنادي بارما، قام نادي أتالانتا الذي يملك عقد اللاعب، بتعقيد حظوظه تلك في الظفر بخدمات اللاعب، حيث يسعى للحصول على ما لا يقل عن 30 مليون يورو (33.15 مليون دولار)  ليوافق على بيع اللاعب الشاب.

وحقق اللاعب ذو الـ19 ربيعاً نجاحاً سريعاً في الدوري الإيطالي حتى الآن، بعد الفوز بلقب بطولة البريمافيرا تحت 19 سنة مع نادي لا ديا في الدورة الماضية، ونتيجة لذلك تنامى الاهتمام باللاعب السويدي.

ويأتي الإنتر ضمن الأندية التي تتطلع جدياً للتعاقد مع على كولوسيفسكي، فقد نقل موقع Forza Italian Football الإيطالي عن صحيفة La Gazzetta، قناعة بأن النيراتزوري سوف يسعى وراء هدفه خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني.

وقد أوضح أنطونيو بيركاسي، رئيس نادي أتالانتا، أن التخلي عن اللاعب الشاب سيكلف 30 مليون يورو (33.15 مليون دولار) على الأقل. وما زاد من تعقيد الأمور أن كولوسيفسكي أبدى رغبة في استكمال ما تبقى له من الموسم مع نادي بارما.

أجرى إنتر ميلان بالفعل محادثات مع ممثلين من أتالانتا ومن بارما، مما يعني أن الأسابيع القليلة المقبلة ستكون محورية في تقرير مستقبل هذا اللاعب الموهوب البالغ من العمر 19 عاماً.

وكان إنتر ميلان قد بدأ مرحلة جديدة بالصيف المنقضي رفقة المدرب الطموح أنطونيو كونتي، الذي غير أموراً عدة داخل صفوف النيراتزوري وجعله مختلفاً 180 درجة عن المواسم السابقة، وشهد إدخاله لعديد العناصر الجديدة والصفقات المميزة التي ساهمت بقوة في هذا التغيير الجذري بصفوف الأفاعي.

وينافس الإنتر هذا الموسم بقوة على قمة ترتيب الكالتشيو مزاحماً يوفنتوس، المحتكر للبطولات المحلية والاسكوديتو في بلاد البيتزا بالسنوات الثماني الأخيرة، دون أي منافسة من أحد مما جعل الإنتر يحمل لواء المنافسة ورياح التغيير لهذا الموسم في إيطاليا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى