منوعات

نادين نجيم تفاجئ جمهورها بنيتها الاعتزال: لن أتواجد على الساحة الفنية خلال العام المقبل (فيديو)

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بنيتها اعتزال التمثيل، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “دبي كروز”، الذي تقدمه ميساء مغربي، وقالت نادين: “بنسبة 90% لن أتواجد على الساحة الفنية خلال العام المقبل، أريد رعاية أطفالي، والشهرة أصابتني بالملل”.

كما أوضحت الفنانة اللبنانية أن فكرة الاعتزال تدور في خاطرها منذ فترة،  وأصبحت قريبة للغاية، مؤكدة أنها قد تبتعد تماماً عن الوسط الفني خلال العام المقبل، لأنها في حاجة شديدة لأطفالها، وتشعر معهم بسعادة وأحاسيس لا تشعر بها بعيداً عنهم، حيث تختفي السلبية من حياتها تماماً.

وأضافت: “مسألة تَركي الفن تراودني بشكل يومي، أريد قضاء أكبر وقت ممكن مع أبنائي، لأنني أشعر بسلام وطمأنينة معهم”. 

. #نادين_نجيم تفكر يوميا بالاعتزال لهذا السبب.. التفاصيل في #دبي_كروز مع #ميساء_مغربي #تلفزيون_دبي و #على_أوان @dubaitv @onawaan @mayssamaghrebi @nadine.nassib.njeim

A post shared by Dubai Cruise Show (@dubaicruiseshow) on Mar 8, 2020 at 11:46am PDT

كما تحدّثت نادين، خلال الحلقة، عن طلاقها من هادي أسمر بعد ثماني سنوات، مشيرة إلى أنّ قرار الطلاق جاء بهذه الطريقة الراقية نتيجة نضج من الطرفين، ورغبة في المصلحة العليا لولديها، حتّى لو جاء على حساب مصلحتها وجرحها، وحتّى لو كنت ظالمة أو مظلومة، على حد تعبيرها.

يُشار إلى أن نجيم ممثلة وملكة جمال سابقة، وُلدت عام 1984، وحائزة على عدة ألقاب جمالية داخل وخارج لبنان أيضاً مثل “أجمل وجه” في مسابقة ملكة جمال العالم 2004.

ودخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل “خطوة حبّ” مع الممثل عمّار شلق في 2009، ومثلت بعدد من المسلسلات اللبنانية، أهمها “باب إدريس” الذي عُرض في شهر رمضان 2011، بالإضافة إلى مسلسل “أجيال” بجزأيه الأول والثاني، ومسلسل “مطلوب رجال” عام 2011.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى