رياضة

ميركاتو صيفي مشتعل.. إنتر ميلان يستسلم أمام برشلونة ويزاحم ليفربول على هدفه

يبدو أن نادي إنتر ميلان رفع الراية البيضاء في بقاء مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بين صفوفه، في ظل رغبة برشلونة الملحّة في ضمه، حيث بدأ يفكر في المهاجم الذي سيحل محله خلال الصيف المقبل، خاصة أن لاوتارو يمتلك شرطاً جزائياً بقيمة 111 مليون يورو، وهو ما يسهل رحيله للبارسا الذي يحتاج ضم مهاجم جديد.

وبحسب موقع Calciomercato الإيطالي، فإن إنتر يدرس ضم الدولي الألماني في صفوف لايبزيغ، تيمو فيرنر، ليشغل مكان نجم التانغو، حيث يرى مسؤولو النيراتزوري أن فيرنر (23 عاماً) يتمتع بإمكانات كبيرة للغاية، حيث خاض 33 مباراةً هذا الموسم في جميع المسابقات، وسجّل 27 هدفاً وصنع 11.

وفي الوقت ذاته، يعتبر فيرنر خياراً مناسباً من الناحية المادية لإنتر ميلان، حيث يزيد سعره بقليل على 30 مليون يورو، وفقاً للموقع الإيطالي، لكن يُتوقع أن يواجه إنتر منافسة كبيرة على صفقة فيرنر، خاصةً من جانب ليفربول المهتم بشدة بضم اللاعب المتألق.

وبذلك سيكون الصراع على أشده بين أنطونيو كونتي مدرب الإنتر، ويورغن كلوب مدرب الريدز؛ لإقناع المهاجم الألماني بالانضمام إلى فريق أحدهما، خلال الميركاتو الصيفي المقبل الذي سيكون مشتعلاً بشكل كبير.

وكان إنتر ميلان لا يرغب في بيع مارتينيز، وإنما يخطط لتجديد عقده وتعديل راتبه، حيث يعتبر راتب لاوتارو من بين الأضعف في إنتر ميلان، حيث يحصل على مليون ونصف المليون يورو فقط سنوياً.

ويعد الهدف الأهم لدى إنتر هو زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، والتي تقدر بـ111 مليون يورو، حتى يفسد الصفقة على برشلونة والأندية الراغبة في ضمه الصيف المقبل، لكن هذا لم يصبح مجدياً بعد رفض اللاعب وتمسكه بالذهاب للكامب نو.

ويعتبر برشلونة أبرز الأندية المهتمة بضم لاوتارو، والجميع في إنتر يدرك ذلك، في الوقت الذي أعطى فيه ريال مدريد بعض الإشارات لوكلاء اللاعب بنيَّته الدخول في السباق لإحضاره إلى سانتياغو برنابيو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة ينوي دفع مبلغ أكبر من قيمة الشرط الجزائي، ولكن بشرط تقسيطه على دفعات، وتلك تمثل خطة محكمة لإقناع النيراتزوري بالموافقة على بيع اللاعب.

وفي الوقت ذاته، يرى إنتر ميلان أنه في حالة رغبة برشلونة في تقسيط المبلغ مع زيادته قليلاً، فمن الممكن أن يطلب إدراج لاعبين ضمن الصفقة، ومن بين المرشحين لدخول الصفقة التشيلي أرتورو فيدال، الذي يضعه أنطونيو كونتي، مدرب النيراتزوري، ضمن أولوياته.

وكان ليونيل ميسي، نجم الفريق، قد طلب ضم لاوتارو إلى برشلونة؛ لاقتناعه بإمكاناته وشخصيته، من خلال مزاملته في منتخب التانغو، حيث يراه الخيار الأفضل لمعاونته في هجوم البلوغرانا بعد سواريز الذي تقدَّم بالعمر، ويقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل.

كما أن تألق لاوتارو الكبير هذا الموسم يعزز من اختيار ميسي لإدارة برشلونة، التي تراه حلاً سحرياً لتجديد دماء الهجوم، بالإضافة لإقناع ميسي بتجديد عقده هو الآخر، بالتعاقد مع اقتراحه؛ وهو ما يدفعه إلى الاستمرار والتجديد بشكل أسهل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى