سيدتي

مهما كانت المشكلة التي يعاني منها شعرك، ستجدين الحل في واحد من هذه الزيوت الطبيعية

سواء كنتِ تعانين من التقصّف أو التكسّر أو التساقط أو فقدان اللمعان والحيوية، تستطيع الزيوت الطبيعية على الدوام أن تكون الحل السحري لجميع مشاكل الشعر، وبالتأكيد تستطيعين استخدام نوع واحد من الزيوت المفضلة لديك أو الاعتماد على منتجات العناية بالشعر المؤلفة من مزيج من عدة أنواع من الزيوت بنسب مختلفة لتعطيك النتائج الأفضل.

سنرشح لك هنا أبرز هذه المنتجات:  

اعتماداً على مدى جفاف شعرك من الممكن استخدام زيت African Pride Hair & Scalp Sealing Oil المتوفر بسعر 14 دولاراً مرة واحدة أو أكثر في الأسبوع.

ينصح مصففو الشعر بتدليك فروة الرأس والأطراف بهذا الزيت.

لديك أيضاً خيار آخر تنصح به ليندا فلاورز، مصففة شعر سيلينا غوميز، وجال غادوت، وبيلي إيليش، وهو زيت Hask Argan Oil Repairing Shine Oil المتوفر بسعر 6 دولارات والملائم بشدة للإصلاح الفوري للشعر.

إذ تقول ليندا إن هذا الزيت يملك تركيبة خفيفة الوزن تمتص على الفور وتعطي للشعر لمعاناً طبيعياً وجميلاً بدون أي بقايا زيتية أو دهنية.

من الممكن أن تجربي كذلك زيت Oribe Gold Lust All Over Oil الذي تنصح به المدونة وخبيرة التجميل هدى قطان، وهو متوفر بسعر 62 دولاراً.

فبحسب ما ورد في موقع Hudabeauty يتألف هذا المنتج من 17 زيتاً طبيعياً بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية.

إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف فقد تفكرين في تجربة زيت اللوز على وجه التحديد، فهو يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والمغنيسيوم، والذي ثبت فاعليته في تخفيف تساقط الشعر.

أو تستطيعين تجربة هذا المنتج: Love Beauty and Planet Rose & Almond Natural Oils Infusion المتوفر بسعر 7 دولارات والمكون من مزيج من بتلات الورد البلغاري المختارة بعناية.

Shine Balm by Rita Hazan ينصح بهذا المنتج المتوفر بسعر 30 دولاراً، لاستعادة لمعان الشعر وحيويته، خاصة إذا كنت ممن يكثرون من استخدام الحرارة لتجفيف الشعر.

فهو يحتوي على مزيج حصري من الزيوت بما في ذلك عباد الشمس والجوجوبا والمورينجا والكاميليا، جنباً إلى جنب مع فيتامينات A و C و E.

ينصح كذلك بهذا المنتج: R+Co Two Way Mirror Smoothing Oil, الحاوي على مكونات من الهال والأناناس واليوسفي والخزامى والخيزران.

إذا كنت من ذوات الشعر المجعد، أو كنت غالباً ما تصبعين شعرك، فلا بد من تقديم عناية خاصة للشعر كي يحافظ على حيويته.

ينصح الخبراء زيت #mydentity MyHairLube الذي يحافظ على لون الشعر المصبوغ ويحول دون تحوله إلى اللون الأحمر الباهت.

خيارك الأمثل في هذه الحالة هو زيت  Keira Ashley Hair + Scalp Cleanser المتوفر بسعر 28 دولاراً، والذي يزيل بلطف التراكمات وتقشر الجلد ويرطب فروة الرأس في نفس الوقت.

من الممكن أن تجربي أيضاً منتج  Kiehl’s Smoothing Oil-Infused Shampoo المتوفر بسعر 20 دولاراً، أو , Viva Naturals Organic Extra Virgin Coconut Oil, المتوفر بسعر 13 دولاراً. 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى