آخر الأخبارالأرشيف

مهرجان الهجوم على الاخوان من الإخوان وغيرهم

بقم الإعلامى
محمد سعيد
رئيس منظمة اعلاميون حول العالم فرع تركيا
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم  وبعد:
فى ظل الانقلاب العسكري ومايتعرض له الإخوان داخل المعتقلات من تضييق وظلم وتسميم ومنع للعلاج  والطعام والنوم بغير غطاء واغتيالات فى خارج السجون  نجد أن هناك بعض المصائب التى ابتلى بها  الكثير  ممن  ينتسبون الى معسكر الشرعية بل ممن ينتسبون إلى جماعة الاخوان المسلمين فى الاعلام المرئى تجدون الهجوم على أشده فى بعض البرامج تجدهم  ينتقدون الجماعة وقيادة الجماعة فى قناة مكملين مثلا المدعومة من قطر!!  وقد تحولت من قناة ثورية  الى قناة معارضة (مع زوبع)ليس هذا فحسب
بل فى هذا البرنامج  يهاجم الجماعة الاسلامية بعد إنتخابات الحزب والسماح لهم من قبل الانقلاب!!!. فتعتبره الجماعة الإسلامية هجوما من الإخوان عليها  فتقوم قيادات الجماعة الاسلامية فى الداخل والخارج بمهاجمة الإخوان المسلمين.
فى الوقت الذى لا يفرق فيه عموم الناس بين الجماعة الإسلامية والإخوان المسلمين ويحسبون  ان كل  صاحب لحية او ملتزم من جماعة  الاخوان المسلمين.
ومن ضمن المصائب أن هناك فريقان فى الجماعة !!!وهذا لا يخفى على أحد فريق يؤيد السلمية المطلقة وفريق يرفض السلمية المطلقة  فيقوم كل فريق بالهجوم على الاخر وتوجيه السباب ليلا ونهارا فلم يراعوا شيخا مسنا ولا عالما وبذلك لم يحفظوا غيبة إخوانهم فأعطوا  مادة أعلامية لهواة الصيد فى المياه العكرة .
ومن ضمن المصائب التى ابتليت بها جماعة الاخوان المسلمين أحد المعممين الضيف الدائم فى برامج قنوات إسطنبول  الذى لا يكف عن نقد الإخوان وقيادات الإخوان وانعدام رؤيتهم  فتجده يهاجم كل الناس باسم الإخوان ويختلف مع العلماء فى قضايا ثابته فى الدين فيقوم الناس بسبه وسب الإخوان لأنهم يعتبرونه من قيادات الإخوان وهو ليس كذلك!!!
ومن ضمن المصائب وجود آلاف الصفحات على الفيس بوك تضع صور مرسى ورابعة على خلفياتها ومتفرغة لشتم الاخوان ونقد الإخوان ثم يتحول الأمر بهم إلى ان يلعن بعضهم بعضا فيقول الناس انظروا هذه هى أخلاق الاخوان المسلمين فيسبون هم أيضا جماعة الاخوان المسلمين.
افيقوا يرحمكم الله واعلموا أن هناك اسرى لدى الانقلاب بعشرات الآلاف وان رئيسكم الشرعى مختطف أيها السادة الكرام حولوا غضبكم على معسكر الانقلاب وقائده واذكروا فضائحهم ما استطعتم  ولينوا فى ايد إخوانكم  فى معسكر الشرعية وسدوا الفرج بينكم واتحدوا فيما بينكم  نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه.والله المستعان وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى