كتاب وادباء

من يوقف المسخرة ؟!!!

من يوقف المسخرة ؟!!!

بقلم

الكاتب-والمفكر-امل-عبد-الماجد

أمل عبد الماجد

ما يجرى فى مصر الآن هو (مسخرة) و لا يجوز حتى استخدام الفاظ اقل فجاجة من (مسخرة) فحين يصدر قضاء مصر حكماً بالأعدام على 182 مصرياً (لوكشة واحدة) فنحن بصدد مسخرة و بصدد أسقاط لهيبة مصر فى عيون العالم ؟!!! مصر التى عرفت نظام الدولة منذ سبعة ألاف سنة ؟!!!! مصر التى ما زالت قوانين الدولة القديمة محفورة على جدران معابدها يصل حد السخرية بها و بتاريخها و بمقامها أن يصد القضاء حكماً كهذا ؟!!!!

مسخرة الأنقلاب ليست فى أحكام القضاء فقط و ليست خطئاً عابراً و إنما نحن بصدد أقوام حقدهم على مصر أكبر ؟!!! يريدونها قزمة حتى تناسب قاماتهم يريدونها بلا تاريخ حتى تناسب بداوتهم يريدونها فقيرة يتفضلون عليها بفتات موائدهم و بقايا ملابسهم ؟!!! مصر التى علمت الدنيا ماذا تعنى كلمة حضارة و قعت فى يد عصابة من أقذر ابنائها ؟!! لم يستحوا أن يقدموها سبية لذلك البدوى الجلف الذى أذلها و تفضل عليها بأن التقاها فى خلوة شرعية على طائرة سعودية ؟!!!

لو ظن أكثر المصريين أن الأنقلابيين لا هم لهم إلا تثبيت أقدامهم؟!!!! فهم واهمون فليست مهمتهم أن يحكموا حتى و لو من واراء الحجب ؟!!!إنما مهمتهم أسقاط البلاد و هيبتها و مكانها و تاريخها ؟!!!! قل ما شئت عن الذين حكموا البلاد طوال 60 عاماً و لكنها مصر مصر التى أذا ذكرت ::::طأطأ المجد إجلالاً و عرفانا يا ايها الذين تحكمون البلاد ؟!!!! هلا عرفتم قدرها و إن كان لا قدر لكم ؟!!!!

 

تعليق واحد

  1. هكذا يحسب من هم أرازلنا على كاهل القضاء ليلوث ساحته ويلقى بتاجه على أرض العار والمذلة ويكسر ميزان عدله ونحن لانصدق بان هذا قضاء إتما هو جلاد صعد على جماجم الشرفاء ليكون أداة للمنظومة الصهيوصليبية ولابد أن يدور الصراع بين الوطنية وبين الخيانة وننظر كيف يكون اداء الوطنيين وتضحيات الشعوب فمن قتل رميابرصاص الغدر كمن اعتقل وقتل بالتعذيب او الإعدام على يد الجلاد الصهيونى معركتنا طويلة والتهمة للمعتقلين الوطنية الشرف الأمانة ونحن نحيى الصمود فى وحه منظومة عالمية من الصهيوصليبية تريد ان تضع شعوب الأمة العربية والإسلامية تحت قدميها نحن نتحدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى