الأرشيف

من زريبة عبد الفتاح السيسى الإعلامية”عزمى مجاهد” يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بالأنجاس!!

بقلم الإعلامى
رئيس حزب الشعب المصرى 
ورئيس فرع منظمة اعلاميون حول العالم 
جنيف – سويسرا
هاجم الزمار “عزمي مجاهد”، الشعب الفلسطيني بسبب هجوم بعض الفلسطينيين على عبد الفتاح السيسي؛ لعدم تدخله لإنقاذ المسجد الأقصى من قوات الاحتلال بحسب قوله.
وقال “مجاهد”، من خلال برنامج “الملف” الذي يعرض على فضائية “العاصمة”، إن الفلسطينيين يتطاولون على السيسي والمصريين بدلًا من أن يدافعوا عن قضيتهم.
وتابع: “بوجه هذه الرسالة للمتسولين من الفلسطينيين، بايعين الأرض والعرض، بتسبوا مصر ووجيشها ورئيسها، أنتوا مجموعة أنجاس كفاية إهدار لدماء أولادنا، اللي يهين رئيسنا يهيننا كلنا”. ! ونسى هذا المهرج أن شعب فلسطين هو اشرف الشعوب العربية عامة وأن فلسطينيوا القدس هم حراس المسجد الأقصى خاصة .

https://www.youtube.com/watch?v=p3oFd4V975E

لست ادرى كيف استطاع السيسي المتخلف عقليا أن يجمع حوله أقذر الحشرات النتنة تدخل الإستوديهات وتتحدث في السياسة والدين وعن مصر ومنهم “عزمى مجاهد” المتخصص فى الدعارة الإعلامية.
لقد تم اختيارهم بمجهود جبار من زريبة مباحث أمن الدولة واسطبل المخابرات الحربية بعناية فائقة وبرغم تدريبهم الذى اخذ وقتا طويلا ومع ذلك فكلما تحدثوا تسمع صياحا كريها، وكلما سقطوا لقويا، زادة نسبت مشاهدة برامجهم وتسابق رجال المخابرات العسكرية المتخلفة على الاستعانة بهم، وتلقوا دعوات من السيسى شخصيا لمرافقته فى رحلاته الترفيهية فهو دائما يحتاج الى بلياتشوا تماما مثل سلاطين العصور الوسطى يحتاجون إلى من يقوم لهم بوظيفة المضحك أو البلياتشو أو المهرج  فاقدى الإحساس مهما شتم فهو اكثر سعادة.
لكنني لا أفهم كيف تمكن السيسى من تجميع هذا العدد الهائل من حثالة الإعلام وجعلهم يمثلون وجه مصر الرئيسى.
فمنذ اليوم الأول للإنقلاب على الرئيس مرسى انضم لاعقو الأحذية الى بلاط صاحبة الجلالة ، يجدون تبريرا لكل كلمة وهمسة وغمزة من عبد الفتاح ربيب حارة اليهود فى مصر، بطريقة مقززة، يظهر أصحابها انهم أوائل مدارس محو الأمية.

تعليق واحد

  1. نعم فكل الرجال يستطيعون أن ينبؤوك عن هوية التظام ولا شك أن هذا المريض يتخدث بنا كانوا يصبونه فى آذاننا ونحن صغار من بيع الأرض والعرض هذا الحشرة لا يعلم أن طريق الجهاد اشرف طريق فالأمة التى تترك الجهاد أمة مستة ممستعبدة لا قيمخة لها حقا إن النظام العميل يفضح هوية رجاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى