لايف ستايل

من بيونسيه إلى توم هانكس.. هذه أسرار العلاقات الزوجية الناجحة لمشاهير هوليود

في الوقت الذي تتميّز فيه علاقات الزواج بين المشاهير بالفشل، وتتصدر أخبار الانفصال والطلاق بينهم عناوين الصحف بين الفينة والأخرى، هناك بعض منهم استطاعوا الحفاظ على علاقات زواج ناجحة طويلة الأمد ومليئة بالحب.

فزواج بعضهم استمرّ عقدين من الزمن، مثل زواج سارة جيسيكا باركر، وزواج ويل سميث، وتعتبر علاقات بعضهم الآخر أيقونية في عالم الفن، مثل علاقة بيونسيه مع زوجها جاي زي.

إليكم أسرار نجاح علاقات زواج 7 من نجوم هوليوود، بحسب ما أورد موقع Brides الأمريكي:  

كانت حياة الممثلة الأمريكية ميريل ستريب الحائزة 3 جوائز أوسكار زاخرة بالتميز والنجاح، على الصعيدين الفني والعائلي على حد سواء.

فقد استمرّ زواجها من دون جومز لما يقارب 30 عاماً، وتقول ستريب إن التفهم والتواصل المستمر هو مفتاح الزواج الناجح، فعلى كل من الشريكين أن يدرك أنه ليس دائماً على صواب، ويجب أن تناقش شريكك وتتفهم موقفه بعد كل مشكلة أو سوء تفاهم يحصل بينكما.

استمرّ زواج الممثل الأمريكي من زوجته جادا بينكيت قرابة 20 عاماً، وهما الآن يعيشان بسعادة واستقرار مع أطفالهما.

يقول سميث إن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، فقد جاهد كل من الزوجين وقدّما بعض التنازلات لإنجاح هذه العلاقة وضمان استمرار زواجهما، ويضيف أن سر نجاح زواجه من جادا هو إدراك كل منهما لعيوبه ومحاولة إصلاحها ليكون إنساناً أفضل بنظر شريكه.

دام زواج مغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكهام من زوجها لاعب كرة القدم السابق في نادي مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام زهاء 19 عاماً، ويشكلان الآن عائلة مستقرة وسعيدة مع أطفالهما الأربعة.

تقول فيكتوريا إن سر نجاح زواجهما هو تفهم زوجها ديفيد لها، ودعمها بكل خطوة تخطوها، ومساعدتها في كل شيء، سواء في المنزل أو تربية الأطفال، فالحياة السعيدة كما تقول مبنية على المشاركة.

كما أنها تحاول جاهدة أن تترك مشاكل عملها خارج المنزل، فبمجرد أن تدخل منزلها تضع هاتفها جانباً، وتكرّس وقتها كله لزوجها وأطفالها.

علاقة المغنية الأمريكية بيونسيه بزوجها جاي زي من العلاقات الأيقونية في عالم الفن، إذ إن عمر زواجهما حالياً يقارب 12 عاماً.

وتعتقد بيونسيه أن سر نجاح علاقتها بزوجها هو الثقة والاستقلالية التي يمنحها كل منهما للآخر، فلا يشعر أحدهما أن هذا الزواج يفرض عليهما أي قيود، بل على العكس، علاقتهما حقيقية ومبنية على أُسس متينة.

ارتبط الزوجان رايان رينولدز وبليك ليفلي منذ عام 2012، ولا يزالان معاً حتى الآن.

ويقول رايان إن أحد أهم أسرار نجاح علاقتهما هو الاهتمام والحب الذي تمنحه إياه ليفلي، وقدرتها على صدّ الكراهية وامتصاص الغضب ومقابلتهما بالحب والتعاطف، ويضيف أن ليفلي حوّلته إلى شخص آخر بحبها وتفهمها.

صمدت علاقة الممثلة الأمريكية سارة باركر مع زوجها الممثل الأمريكي ماثيو برودريك لأكثر من عقدين.

وتقول باركر إن الفترات التي يبتعد فيها كل منهما عن الآخر بسبب طبيعة عملهما التي تتطلب السفر والتنقل ساهمت في توثيق روابط علاقتهما وازدياد اشتياقهما لبعضهما على عكس ما يحدث للكثير من المتزوجين الذين يضطرون للسفر في كثير من الأحيان مما يتسبب في مشاكل بعلاقتهم.

تزوج الممثل الأمريكي توم هانكس من ريتا ويلسون في العام 1988 ولا يزال زواجهما مستمراً حتى الآن.

يقول هانكس إن سر السعادة الزوجية بسيط جداً: تزوج الشخص المناسب.

فإذا تواجد الحب بين الزوجين، وأحسن كل منهما اختيار الآخر سيتغلبان على المصاعب التي لا بد أن تتواجد في طريق جميع المتزوجين.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى