آخر الأخبار

منظمة التحرير الفلسطينية تعلن إصابة عريقات بفيروس كورونا

أعلنت منظمة التحرير الفلسطينية، الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إصابة أمين سر لجنتها التنفيذية صائب عريقات، بفيروس كورونا، جاء ذلك في تغريدة نشرتها المنظمة عبر حساب عريقات على “تويتر”.

يعد عريقات (مواليد عام 1955) أحد أبرز القيادات الفلسطينية، وعُرف بقربه من الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات (1929ـ2004).

جاء في التغريدة: “بسم الله الرحمن الرحيم (وإذا مرضت فهو يشفين) صدق الله العظيم، تعلن أمانة سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ودائرة شؤون المفاوضات عن إصابة أمين سر اللجنة التنفيذية رئيس دائرة المفاوضات (صائب عريقات) بفيروس كورونا، وتتمنى له الشفاء العاجل”.

كما تابعت: “تعتذر (أمانة السر) عن إلغاء جميع مواعيده (عريقات) إلى حين شفائه التام”.

بسم الله الرحمن الرحيم ( واذا مرضت فهو يشفين )صدق الله العظيم تعلن أمانة سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ودائرة شؤون المفاوضات عن اصابة أمين سر التنفيذية ورئيس دائرة المفاوضات بفيروس كورونا، وتتمنى له الشفاء العاجل. وتعتذر عن إلغاء جميع مواعيده إلى حين شفائه التام.

هذه الإصابة تأتي في وقت يثار فيه مخاوف من احتمال تفاقم وضعه الصحي، خاصةً أن عريقات أجرى في أكتوبر/تشرين الأول 2017، عملية زراعة رئة على يد فريق طبي بمستشفى “إنوفا فيرفاكس” الأمريكي. 

وكان القيادي الفلسطيني البارز يعاني منذ سنوات، فيروساً في الرئة سبَّب له حالة تليُّف رئوي؛ جعلته بحاجة ماسة إلى زراعة.

جدير ذكره، أن الأراضي الفلسطينية سجلت، الخميس، ‎ 4حالات وفاة بفيروس كورونا و416 إصابة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى