اخبار المنظمةالأرشيفتقارير وملفات

منظمة “إعلاميون حول العالم ” تهنئ ..كل عام والعالم أجمع بخير وسلام

كل عام والعالم بخير وسلام

اعلاميون

صفحة جديدة نفتحها في حياتنا، وعلى الخير والمحبة والسلام نلتقي إن شاء الله

وكل عام ومنظمة إعلاميون حول العالم ” وأعضاءها من كتابها وقراءها بخير والجميع من الزوار وكل ما من فى هذا العالم من محبي السلام بخير

وكل عام والأمة الأسلامية بخير

نحن لا نحتفل برأس السنة

ذهب عام 2015 بكل مافيه بأحزانه وحوادثه وآلامة وشهدائنا اللى غادرونا فيها ،

رب صبر كل أم وأسرة كل شهيد وربنا يرحمهم جميعاً ..

اللهم أنى أسالك عاماً  لاتزوره أحزان ولا نفقد فيه أحباباً

ونتمنى من الله عز وجل بداية الفرح والسعادة فى العام الجديد بالتفاؤل والأمل يبعث فى النفس طمأنينةً وراحةً كثيرةً للناس أجمعين آميلين سنة خير على الجميع واتمنى فيها من ربى يحقق أمانينا ونعدل من أخطائنا ونتقرب من الله فيه بقلوب مملؤة بالايمان والطاعة والقرب اليه ..

اللهم انه عام جديد قد جاء

ونتمنى من الله تعالى ان يعود عليكم جميعا بالخير والسلام

اللهم إني أسألك خير هذه السنة ومابعدها,، 

واعوذ بك من شر هذه السنة وشر مابعدها..,,

اللهم إني أسألك هذه السنة فتحــها ونصرها.. 

ونورهــــــا وبركتـــها وهداهــــا وسلامها,, 

وأعوذ بك من شر مافيها باطنها وظاهرها 

ونرجوا من الله قبول اعمــــــالنا والعفــــــو عنا

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

‫4 تعليقات

  1. وكل عام وكل الاخيار الابدال بخير كل عام وحضرتك وحضرات الاعضاء بخير كل عام وشعب مصر الشعب الاصلي الاصيل بخير كل عام وجميع الشعوب الطيبة في جميع انحاء العالم بخير كل عام ونحن وجميع المناضلين من اجل الحرية بخير وسعادة وسرور وحبور وامن ورغد وسمو وعلو شأن وقيمة ادام الله علينا نعمة الاتزان والبصيرة وجنبنا شر الغفلة والبين والتفكك وازال من بين جنباتنا من يشق الصف ويكيد لنا بليل اللهم اجعل هذا العام به الحلول لكل مايؤرقنا انك سبحانك على كل شئ قدير وبالاجابة جدير

  2. ايها الأحرار أيها الثوار كل عام وانتم بخير ، الله معكم فلن تغلبوا ولن تهزموا ، فلا تيأسوا ولا تقنطوا ، فنصر الله حليفك وفرجه رفيقكم ، والفلاح نهايتكم .

    أيها المجاهدون الثابتون في الميادين المصرية ليس هناك من هو أقوى منكم ايمانا ، ولا أجلّ منكم مبدأ ، ولا أرفع منكم قدرا … لأن الحق معهم .
    وما أضعفكم أيها الأنقلابيون رغم دباباتهم ومدافعهم ، ما أذلّهم رغم سلطتهم المنهوبة ، ما أحقركم واذلكم إذ تحالتم مع اعداء الامة وقتلتم أحرارها.

    وغدا ينصر الله الحق – وإن غدا لناظره قريب – وتتحرر الأمة من طفيان العسكر وتثأر لشهدائها وتنعم بحقوقها وحرياتها ، ومن ثم يتحقق وعد الرحمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى