آخر الأخبارالأرشيف

مفعول الرز السعودى الإماراتى فى الداعية عدنان إبراهيم الطبال الجديد “بالفيديو”

تقرير إعداد
فريق التحرير
بنى «قرد طبال» توهم أنه «وجه مؤثر»،فرضيات من وحي خياله، ولا أساس لها من الصحة، ليرضي متعهدي القبض، فاندفع اندفاعاً لم يندفعه مندفع،بعدما باع نفسه للشيطان،فعرى نفسه بنفسه!
«القرد الأملط»، بالغ ببناء نظرياته المزيفة، لإرضاء من يتغزل بهم ليل نهار،ليثبت أنه «قرد المرحلة»، ولديه أتم الاستعداد بأن يطامر باليوم الواحد أكثر من قفزة، مرة من فوق الشجرة مع شوية هز وشوية طبل، ومرة تحت الشجرة مع جرعة عالية من النفاق والدجل والرياء، والحسابة تحسب!
عدنان ابراهيم يسب الصحابة و رد قوي من الشيخ محمد العريفي

https://www.youtube.com/watch?v=b4FCrYTlqhA

الرز السعودي وما أدراك ما الرز السعودي، من يتذوقه مرة يدمنه حتى يأتيه رز نوعية جديدة فاخرة حب طويل.
فقد رحب الأردني وسيم يوسف الذي تنازل عن أصله وأصبح طبال شيطان العرب بإمتياز لم يسبقه اليه أحد من قبل، رحب بدخول طبال جديد إلى حظيرة الرز السعودي الإماراتي، وهو الطبال درجة أولى عدنان إبراهيم.
فقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مختصر يبين مدى التغيير الذي حصل مع عدنان إبراهيم الداعي من النقيض إلى النقيض، من شيخ ضد سياسات السعودية ويتهمهم بإستغلال الدين لعقود طويلة،  وتطبيقه على فئة معينة من الفقراء، وأعطى مثل قطع اليد في السعودية.
الطبال الجديد عدنان ابراهيم

https://www.youtube.com/watch?v=fR0IEiryFk4

واجاد عدنان إبراهيم الملقب بالطبال الجديد الصنعة، قال إذا سرق فقير من أفريقيا أو اي بلد فقيرة ما يكفيه ليأكل قطعوا يده وقالوا طبقنا الدين، أما هم شيوخ السعودية يسرقون مليارات الدولارات من قوت الشعب ونحن نعلم أين ينفقونها وعلى من، وبالاخر يتبجحون بتطبيق الدين الاسلامي، آه اسلام..
وفي وقت سابق تفاخر الإبراهيم بإعتذاره للإمارات ومدحه لهم بعد حصوله على شوال رز من شيطان العرب.
وهناك الكثير من الفيديوهات له وهو يشتم السعودية والإمارات وينتقد تصرفاتهم وتصرفات شيوخهم، وكله قبل أن يتكرم عليه ولي نعمته بشوال رز سعودي فاخر حب وسط، لأن الرز حسب حجم الطبال ويزيد إذا زاد التطبيل وتفنن به.
وقد كال عدنان إبراهيم بالمديح للسعودية بعد الرز، حسب الفيديو ، وقال نحن نتعاون مع السعودية تحت القيادة الحكيمة بقيادة الملك سلمان وتذكر صاحب الرز فورا وعدلها وقال طبعا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خشية أن يقطع عنه الرز.
بحث بسيط على يوتيوب عن اسمه ستجد بلاوي من الفيديوهات ما قبل الرز وما بعده، وطبل يا طبال.. شاهد الفيديو الذي انتجه أبو كرش ولسعه الدبور لكم وعقبال ما يتذوق الدبور و إياكم أيتها الشعوب المسكينة الرز السعودي:
ما الذي فعلته السعودية مع عدنان إبراهيم؟

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى