سيدتي

معتمدة على السجادة الحمراء.. إليك قائمة بمستحضرات تجميل قيمتها أقل من 20 دولاراً

على الرغم من أن غالبية النجمات يدفعن مبالغ طائلة لارتداء أزياء العلامات التجارية باهظة الثمن على السجادة الحمراء، فإن الوضع يختلف بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل.

إليك 15 نجمة اعتمدن على مستحضرات تجميليةٍ قيمتها أقل من 20 دولاراً، في أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء بعدة مناسبات، وكانت النتائج مذهلة، حسبما ورد في مجلة Glamour الأمريكية. 

1 –  أحمر شفاه غال غادوت

على الرغم من أن غال غادوت بدت رائعة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، فإن إطلالتها لم تكلفها الكثير، “على الأقل فيما يخص المكياج”.

فقد استخدمت أحمر شفاه ومثبت مكياج وخافي عيوب من ماركة “Revlon”. وبالتركيز على أحمر الشفاه الذي تبدو درجته مثالية للسجادة الحمراء، فهو “Super Lustrous” بقيمة 9 دولارات فقط ومتوافر على موقع ulta.com بتشكيلة ألوان رائعة.

على الرغم من أن ظل جفون كات غراهام البنفسجي كان رائعاً، فإن لون شفتيها الأحمر الياقوتي هو ما خطف الأنظار في حفل الغولدن غلوب لعام 2020.

إذ استخدمت مُحدد الشفاه “L’Oréal Paris Colour Riche Matte Lip Liner in In-Matte-Uated With You” من علامة “L’Oréal” بسعر 9 دولارات فقط، والمتوافر أيضاً على موقع ulta.com.

كي لا تُشتت مُصففة الشعر كايلي هيث الأنظار عن فستان نيكول كيدمان الأحمر البديع، اختارت لها تصفيفة انسيابية لحضور حفل جوائز الغولدن غلوب لعام 2020.

واختارت أن تستخدم رذاذ الشعر “Tresemmé Dry Texture Finishing Spray“، لتجعل شعر نيكول يبدو كثيفاً من الجذور. وإذا أردتِ تجربة هذا المنتج بنفسك فهو متوافر على موقع target.com بـ5 دولارات فقط.

غيَّرت مايسي ويليامز لون شعرها من اللون الوردي الفاتح الذي أطلت به مؤخراً، إلى لونه البني الداكن الطبيع؛ لحضور حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2019.

وبعد استخدام شامبو العناية بالشعر المصبوغ، وبلسم من العلامة التجارية Dove، أضاف مصمم الشعر تمويجات بسيطة ثم ثبَّتها باستخدام رذاذ تثبيت الشعر “Style+Care Compressed Micro Mist Flexible Hold Hairspray” من العلامة نفسها؛ للحفاظ على التمويجات، فترة طويلة.

تستطيعين شراء هذا الرذاذ من موقع target.com بسعر 5 دولارات.

ظهرت أدريانا ليما بمظهر المرأة القوية الأنيقة على البُساط الأحمر لحفل توزيع جوائز “VMA” لعام 2019، بظل جفون أسود أضاف سحراً خاصاً على إطلالتها.  

كان مكياجها بالكامل من علامة “Maybellineالتجارية.

واستخدمت ظل الجفون City Mini Palette in Urban Jungle الذي تستطيعين شراءه من موقع amazon.com بسعر 10 دولارات.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على طلاء الأظافر الأرجواني المميز الذي ظهرت به المُغنية ليزو على البساط الأحمر في حفل توزيع جوائز “VMA”، فما عليك سوى التوجه إلى موقع amazon.com وشراء “Nail Polish in Hold ’Em Tight ” من “Essie” بسعر 9 دولارات.

سيكون اللون الأصفر موضة صيف 2020 بلا منازع بحسب خبراء التجميل، وها هي يارا شهيدي تستبق الأحداث باستخدامها طلاء أظافر “Gel Couture in Avant-Garment” من “Essie” الذي يمكنك الحصول عليه من موقع essie.com بسعر 11.50 دولار.

إذا أعجبتك تسريحة شعر ريهانا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز “BET”، فيمكنك الحصول على سيروم تثبيت الشعر المصنوع من خليط من زبدة الشيا وزيت جوز الهند، والذي استخدمته للحصول على هذه الإطلالة الرائعة من موقع walmart.com  بسعر 5 دولارات.

إذ استخدمت “Professionals for Natural Hair Define & Shine Gel Serum” من “Suave”.

بغضّ النظر عن الإطلالة الغريبة التي اعتمدتها كايتي بيري على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا لعام 2019، كان مكياجها الهادئ بسيطاً وأنيقاً حقاً.

فقد استخدمت محدد الخدود “TruBlend Super Stunner Highlighter Palette in Glowing Up” من “CoverGirl” والذي تستطيعين الحصول عليه بسعر 10 دولارات من موقع walmart.com.

لا شك في أن بشرة غال غادوت المُتوهجة ووجنتيها المُتوردتين منحتها إطلالة ملائكية في حفل ميت غالا لعام 2019.

وقد لعب ملمع العيون دوراً كبيراً في هذه الإطلالة، إذ استخدمت “PhotoReady Eye Art in” من “Revlon” بدرجة”Burnished Bling”.

وتستطيعين الحصول عليه بسعر 10 دولارات على موقع amazon.com.

إذا كنتِ من مُحبّات الألوان المشرقة عندما يتعلق الأمر بظلال الجفون، فستعجبك إطلالة المُمثلة كاميلا مندس في حفل “ميت غالا” لعام 2019.

فقد استخدمت ألواناً براقة من “CoverGirl” معتمدةً ظل الجفون “TruNaked Dazed Palette” والذي يمكنك الحصول عليه بسعر 14 دولاراً من موقع walmart.com

بحسب خبراء التجميل، فإن كريم الأساس الذي تستخدمه كاميلا كابيللو يتميز بأنه يبقى ثابتاً فترة طويلة، كما أنه ناعم على البشرة.

فقد اختارت كريم الأساس “L’Oréal Paris Infallible 24 HR Fresh Wear Foundation” بسعر 15 دولاراً، وهو متوافر على موقع ulta.com، وأحمر خدود “Paris Enchanted Paradise Blush” من “L’Oréal” بسعر 13 دولاراً.

لا تُفوّت المُغنية كيتي بيري فرصة لتجربة مُستحضر تجميل من “CoverGirl”، لم يُجرَّب من قبل (فهي تُعد سفيرة لهذه العلامة التجارية)، ولا نستثني من ذلك إطلالتها في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2019.

إذ استخدمت ظلال جفون “Queenship Eyeshadow Palette” وأحمر الشفاه “Katy Kat Matte Lipstick in Pink Paws” بأسعار 14 و9 دولارات على التوالي، والمنتجان متوفران على موقع ulta.com.

في حين تعتمد ليدي غاغا إطلالات غريبة ومميزة، اختارت طلاء أظافر أحمر كلاسيكياً من “Essie” في حفل توزيع جوائز “ساغ” لعام 2019.

إذ استخدمت “Nail Polish in Berry Naughty” المتوافر على موقع amazon.com بسعر 9 دولارات.

للحصول على تموجات الشعر الرائعة التي أطلت بها إيما ستون في حفل جوائز غولدن غلوب لعام 2019، قامت باستخدام موس تعزيز كثافة الشعر “Professionals Firm Control Boosting Mousse” من “Suave”، والمتوفر على موقع walmart.com بسعر 3 دولارات فقط.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى