آخر الأخبار

مصر على وشك الإفلاس ..عمرو أديبب “خزينة مصر مفيهاش فلوس

قال الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب عمرو أديب، إن الوضع الاقتصادي في مصر أصبح سيئا للغاية، مضيفا أن “خزنة مصر مفيهاش فلوس”، وداعيا مؤسسات الدولة للتحرك.

وكشف أديب، في برنامج “القاهرة اليوم”، عبر شاشة “اليوم”، الثلاثاء، أن مصر طلبت من دولة الإمارات ملياري دولار بسبب أزمة الدولار الحالية.

وتابع بأن “الأموال التي ضختها الإمارات مشكورة حركت سعر الدولار قليلا في السوق السوداء.. ولكن دي مجرد مسكنات.. الجهاز الإداري للدولة فاسد وغير قادر على حل المشكلات”.

وكانت دولة الإمارات قد قدمت قروض مالية لمصر بقيمة أربعة مليارات دولار، منها ملياران تم ضخهما في الخزينة العامة للدولة، لترفع الاحتياطي النقدي إلى 18.5 مليار دولار.

https://www.youtube.com/watch?v=AJbLv4g9ZvE

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

تعليق واحد

  1. الفساد عدو الإصلاح الإقتصادى كما أن الطاغوت عدو التقدم ومهما كانت حجم المساعدات أو المساهمات فلن تجدى نفعا ولا بد اولا من القضاء على الفساد لسد ثقب السرقة ثانيا لا بد من القضاء على حكم الطاغوت لتقوم الديموقراطيةليشعر الشعب أنه حر فى وطنه إن الله لا يصلح عمل المفسدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى