منوعات

مسعود أوزيل وزوجته الممثلة التركية أمينة جولشن ينتظران مولودهما الأول

كشفت صحيفة Akşam التركية، الخميس 20 فبراير/شباط 2020، أن نجم فريق أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل وزوجته الممثلة وملكة جمال تركيا السابقة أمينة جولشن ينتظران مولودهما الأول.

صحيفة The Sun البريطانية من جهتها قالت بأن أوزيل، الذي تزوج في مطلع شهر يونيو/حزيران 2019، ينتظر أن تضع زوجته مولودهما الأول خلال الساعات المقبلة، فيما لم تذكر الصحف التركية موعد ولادة الممثلة أمينة جولشن.

الثنائي احتفل بزواجهما في يونيو/حزيران 2019، بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته أمينة.

مراسم حفل الزفاف جرت في فندق “فور سيزون” بمنطقة بشكتاش بمدينة إسطنبول؛ حيث شارك أردوغان وعقيلته في الحفل كشاهدي زواج.

وتمنى أردوغان للعروسين حياة سعيدة وقدّم وثيقة الزواج لأمينة جولشن، بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن.

وبمناسبة زواجه، أقام أوزيل مأدبة غداء لتركمان منطقة بايربوجاق السورية (شمالي محافظة اللاذقية) والمقيمين في منطقة يايلاداغي بولاية هطاي التركية بسبب الحرب في سوريا.

وقال المنسق الميداني للمساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر التركي، فاتح كوكجان، إن مأدبة الغداء أقيمت عبر التنسيق مع فرع الهلال الأحمر التركي في منطقة يايلاداغي.

أضاف كوكجان، أن أوزيل أقام أيضاً مآدب غداء في 14 مطعماً للفقراء في تركيا لصالح 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين، إضافة إلى مآدب غداء لصالح ألفين من اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات اللجوء ضمن الأراضي التركية والسورية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى