رياضة

مستغلاً تعثر مفاوضات تجديد عقده.. لوس أنجلوس يسعى لإحداث مفاجاة مدوية بضم ميسي

يسعى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي لإحداث مفاجأة مدوية، بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، بعد نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقد ميسي (32 عاماً) مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي يملك فيه بنداً يمنحه أحقية الرحيل في نهاية الموسم الحالي دون دفع أي مقابل للنادي.

ونقلت صحيفة Marca الإسبانية عن البرنامج الإذاعي “راديو كونتيننتال” الأرجنتيني، أن جييرمو باروس شيلوتو، المدير الفني للوس أنجلوس غالاكسي، مهتم بالتعاقد مع ميسي، خاصة بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، الذي غادر النادي وانضم إلى ميلان.

وأشار التقرير إلى أن المدرب الأرجنتيني تحدث مع خورخي ميسي، والد قائد برشلونة؛ لمعرفة ما إذا كان ابنه سيهتم باللعب في دوري المحترفين الأمريكي أم لا.

وحتى الآن لا يوجد أي تطور ملموس فيما يخص مستقبل ميسي مع برشلونة؛ وهو ما دفع لوس أنجلوس غالاكسي إلى التحرك نحو خطف “البرغوث”، خاصة مع الخلافات الأخيرة التي حدثت بينه وبين إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي.

كما أنَّ تعثر مفاوضات تجديد عقده مع البارسا جعلت بقية أندية العالم تفكر في ضمه، خلال الصيف المقبل، وكان على رأسها مانشستر سيتي وإنتر ميامي المملوك لديفيد بيكهام ويلعب في الدوري الأمريكي أيضاً.

على جانب آخر، علق ميسي على فوزه بجائزة لوريوس 2020، لأفضل رياضي في العام، مناصفة مع لويس هاميلتون بطل الفورمولا1، وقال: “لقد كان شرفاً حقيقياً لي الحصول على جائزة لوريوس لأفضل رياضي لهذا العام”.

وأضاف: “من المستحيل الحصول على هذه الجوائز الفردية دون مساعدة وعمل زملائي في الفريق وعائلتي وأصدقائي وجميع الأشخاص الذين يتابعونني. شكرا جزيلاً لهم جميعاً، وكذلك لأكاديمية لوريوس”.

ولم يحضر ميسي الحفل الذي أقيم في برلين، مساء الإثنين؛ نظراً إلى وجوده حالياً في دبي بالإمارات، وحصل على الجائزة نيابة عنه زميله السابق كارليس بويول.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى