رياضة

مدح النجم الصاعد.. سولسكاير يزيد غموض لغز عودة بوغبا إلى مانشستر يونايتد

كشف النرويجي أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن آخر تطورات إصابة بول بوغبا وديوغو دالوت قبل مواجهة كولشستر، مساء الأربعاء، في ربع نهائي كأس الرابطة، ليزيد الغموض حول لغز بوغبا الذي يغيب عن الفريق منذ مدة تجاوزت الشهرين، مع تقارير تفيد بأنه يتمارض لعدم رغبته في اللعب ليونايتد والرحيل لريال مدريد.

وقال سولسكاير، في تصريحات لصحيفة Dailymail البريطانية: «حالة بول بوغبا؟ إنه يعاني حالياً من وعكة صحية ويحتاج للراحة على إثر ذلك لمدة يومين أو ثلاثة، ننتظر عودته».

وتابع: «كما قلت في مرات عديدة، بول هو أكثر لاعب قادر على جعلنا نقدم كرة قدم أفضل، نحتاج لجعله لائقاً للمشاركة. قد يشارك لمدة 45 أو 60 أو 90 دقيقة في المباراة الأولى، نحن نعمل بجد لإعادته، لكنه الآن مريض».

ورغم أن بوغبا عانى من إصابة عضلية مع الفريق، وتم التعافي منها، وانتظر الكل عودته لتشكيلة الفريق والمباريات، إلا أنه ظهر مريضاً مرة أخرى، ولا يعرف أحد طبيعة المرض هذه المرة، رغم تسريبات بأنها نزلة برد أو أمر خفيف ليزيد الغموض حول موقف النجم الفرنسي المتمرد.

وأضاف المدرب النرويجي عن الفريق ومباراته القادمة: «لدينا فريق كامل وعلينا إجراء مداورة. فعلنا ذلك يوم الخميس أمام ألكمار، وسنقوم بإجراء العديد من التغييرات مجدداً، أعتقد أن الفريق الذي سنعتمد عليه قوي بما يكفي لتحقيق الفوز على ملعبنا ضد فريق من الدرجة الثانية».

وأكمل: «علينا أن نخوض المباراة ونفوز بها. ستكون مواجهة قوية بما يكفي، ونأمل أن نتمكن من تسجيل أهداف».

وعبر عن إعجابه باللاعب ماسون غرينوود خريج الأكاديمية الذي سجل سابع أهدافه مع يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم، وقال سولسكاير إنه يعتزم منح المهاجم الواعد فرصة المشاركة في سلسلة مباريات لمعرفة ما إذا كان سيزيد غلته من الأهداف في فترة عيد الميلاد.

مختتماً حديثه قائلاً: «أتذكر عندما جئت إلى النادي وسجلت عدة أهداف.. قال المدرب وقتها إنه من الصعب عليه استبعاد لاعبين يسجلون أهدافاً من التشكيلة، من الصعب جداً حالياً اختيار أي تشكيلة بدون التفكير في ماسون».

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى