اخبار المنظمةالأرشيف

محضر الإجتماع الختامى للجمعية العمومية

محضر الإجتماع الختامى للجمعية العمومية

لـــ ” منظمة إعلاميون حول العالم “

سنة 2015

التاريخ 15 . 02 . 2015

الساعة السادسة مساء

سماء

بسم الله الرحمن الرحيم

عقد الإجتماع بحضور اعضاء الجمعية العمومية وعددهم 16 عضوا الحاضرون والموكلون حيث رأس الجلسة الأستاذ سمير يوسف ثم قام بتسليم الجلسة للأستاذ أحمد مشعل نائب رئيس المنظمة والذى قام بحنكة ودراية تامة بإدارة الجلسة وتم التصويت والموافقة على القرارات الأتية :

قبول استقالة ” الأستاذ حمدى معروف ” السكرتير العام من مجلس الإدارة وكذلك من المنظمة نهائيا على ان يتم تسليم كل ما لديه من اوراق تخص المنظمة وكذلك تسليم خاتم المنظمة الملغى الى ” الأستاذ أشرف وهب “، كما تم ايضا قبول استقالة السيد ياسين حمزة الدهمان من عضوية المنظمة ،

عدد الأعضاء الموافقون

عدد 14 عضو حاضر وموكل

كما تم التصويت على انتخاب “الأستاذ أشرف وهب ” سكرتير وأمين عام للمنظمة

وحصل على اغلبية وعددها 13 صوت .

توصيات الجمعية العمومية

الدكتور عبد الفتاح المصرى

توجيه خطاب شكر وتقدير الى عمود المنظمة الفقرى السيد الأستاذ البروفيسور عبد الفتاح المصرى رئيس فرع المنظمة العام لجمهورية مصر العربية ،وإذ تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا “الأستاذ الدكتور المؤرخ الأديب الشاعر الطبيب ” كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك ونحن فى إنتظار المزيد.

المهندس عبد السلام جابر إبراهيم

لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك خطاب شكر بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب أعضاء المنظمة ملؤها الأخاء تتقدم بالشكر إلى الأستاذ المهندس عبد السلام جابر إبراهيم عضو مجلس الإدارة لمنظمة “إعلاميون حول العالم ” ورئيس فرع الخليج العربى للمنظمة ، لدعمه المادى المتواصل ، ولإستقباله اعضاء المنظمة فى دولة قطر مثال ذلك:

الأستاذ “عبد الله الشريف “ عضو المنظمة الشرفى ورئيس منظمة الصحافة بالأمم المتحدة

مستر ” فريتز ادلينجر “ عضو المنظمة الشرفى ورئيس هيئة العلاقات النمساوية العربية

ولقيامه بمجهودات عظيمة لصالح المنظمة فى دول الخليج العربى هذا بجانب كتاباته التى لا تنقطع،

وبلسان أعضاء المنظمة فى كل مكان نوجه رسالة مفادها أنه ليس هناك أجمل من الاعتراف بفضل ‘إنسان علينا، والأفضل من هذا توجيه رسالة معبّرة مليئة بكلمات شكر وتقدير، تعبر عن صدق المشاعر بداخلنا وامتنانِنا لما يقوم به من أجلنا.

الدكتورة كوثر يونس

إلى معلمتنا الغالية يا من علمتينا معنى العروبة والأخوة إلى “السيدة الأستاذة الدكتورة كوثر يونس “ رئيسة فرع المغرب العربى لمنظمة إعلاميون حول العالم  كلمة شكر أبوى لاتوفيك حقك ، مهما شكرناك فنحن مازلنا نشعر بالقصور، غرستِ فينا حب التميز نرسل إليك وسام الشرف والتقدم تقديراً لمجهوداتك الرائعة.

أخيرا إنجازات المنظمة لسنة 2015 سوف نقوم بنشرها فى الأسبوع الأخير من هذه السنة بالمستندات

وأذكر منها على سبيل المثال :

مساعدات المنظمة لبعض الكتاب والصحفيين فى العالم العربى مثال ” مصر والأردن ” كذلك مساعدتنا لللأجئين السوريين والعراقيين سواء على حدود النمسا مع المجر وقام بها الأستاذ المهندس أشرف وهب الأمين العام الجديد مع الأستاذ المحاسب أحمد أحمد الشرقاوى ، وهى مساعدات مادية ومعنوية وترجمة ،او المساعدات التى قام بها مستشار رئيس المنظمة الأستاذ محمد حميد مع مجموعته من اعضاء المنظمة على حدود النمسا مع ألمانيا بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى مثال مؤسسة الكاريداس وشهادات التقدير التى حصل عليها بإسم المنظمة وسوف نقوم بنشرها نهاية العام .

وأخيرا وليس آخرا يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظرى العطاء.

كتاب وأدباء وشعراء ” منظمة إعلاميون حول العالم “

  • تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه، كتاب وأدباء وشعراء لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة نترقب إضائتها بقلوب متعطشة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فاستحقت وبكل فخر أن يُرفع اسمها في عليانا شكرا لكم فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجلس الادارة

 

 

 

 

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

‫9 تعليقات

  1. اتابع مجهوداتكم عن كثب وعن بعد رغم الظروف ورغم الألم الا اننى سعيد جدا بتلك المجهودات الجبارة ولأشعر بكل نجاح للمنظمة وكانه نجاح لى انا شخصيا خاصة اننى ترعرعت على اعتاب تلك المؤسسة التى احتضنتنا فى أشد المحن والأوقات العصيبة فلكم جزيل الشكر وكامل الامتنان

  2. ينتشر فى الأوساط العلمية مثل بقول إذا أردت أن تكون إجتماعيا فعليك بخدمة مجتمعك دون النظر للأنا وإذا أردت تكون عربيا فعليك بخدمة العرب دون ملل أو ضيق من عصبية أوطائفبة الآخرين وإذا أردت أن تكون مسلما فعليك بخدمة المسلمين دون تمييز وإذا أردت أن تكون إنسانا فعليك بخدمة الناس أجمعين .
    هاهى دعوة الرسول الكريم للمؤمنين عامة فى إطار الإسلام الذى يحض على نبذ والكراهية التى تزرعها القوى الصهيوصليبة فى الطوائف لتفتيت المجتمعات الإسلامية
    وها نحن أمام منظمة تنهض من كبوتها وتتغلب على عسرتها ليس بالأمانى إنما بالكفاح والعمل من أجل مثص العظبمة النى حباها الله بمميرات قلما توحد فى غبرها فسطى عليها اللصوص وجعلها الفاسدون مباءة فأصبخ وجهها هرما وجسدها هزيلااتستغيث بأبنائها لإزالة هذا الوباء الذى جسم علىصدرها ومد جذوره فى تربتها
    وإن آن لى أن أوجه الشكر لأحد فيطيب لى أن اوجهه لكل أعضاء المنظمة فى فيينا فهم ظهيرنا الذى نركن إليه فى الملمات وذلك الشكر على جهدهم ووطنيتهم وعلى رأسهم ذلك الرجل الصلب فى وطنيته أخى الأستاذ الصحفى سمير بوسف والمستشار الشاب المبدع الأستاذ محمد حميد وإذا كان الفضل يرجع إلى الله فى كل شيىء فبتوفيق الله وبجهد الأعضاء سنبنى وطننا

  3. انحنى ابدا و خجلا لما أفضت به من حسن الكلام الذى أتمنى من الله أن أكون أهلا له فعلا
    و معترفا و مجلا للفريق الذى أتاح لى منبر صفوة و نخبه أن اعبر فيه عما يجول فى قلبى و خاطرى و اتحد الفرصه لأصقل تجربتي و أهل من عظماء فى ذلك الركب المبارك
    حفظكم الله و رعاكم

  4. هكذا دائما الطغاة كل دأبهم وديدنهم يتجه نحو الصولجان وهيهات ان يستمر بأيديهم الى الابد , فليبنوا المعتقلات والسجون كيفما شاءوا معتقدين انه يحفظ لهم ملكهم الذي سرعان مايزول بزوالهم وتذهب السكرة وتأتي الفكرة يوم لاينفع مال ولابنون الا من أتى الله بقلب سليم .

  5. استاذي واخي الاكبر الاستاذ الدكتور عبد الفتاح / بوركت وسلمت ودمت تكتب لاثراء الفكر العربي دوما ونفخر بك بيننا ببروز لاتخطئه عين ضمن كوكبة المثقفين من مفكري منظمتنا الفتية الصاعدة .

  6. ومن ثم نشكر جميع الاعضاء القائمين على امرالمنظمة الذين لا يألون جهدا في عمل دؤوب, لاتاحة الفرصة لنا لتوصيل الرسالة المنوطين بها , ,نشكرهم ونقدر جهودهم ولينتظروا المكافأة الكبرى من الله عز وجل وليوفقنا سبحانه وتعالى جميعا وهو من وراء القصد وما توفيقنا الا بالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى