منوعات

متفوقة على بيونسيه وآمبر هيرد.. بيلا حديد تحقق لقب المرأة الأجمل في العالم

قالت صحيفة Metro البريطانية إن عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد تصدَّرت قائمة أجمل امرأة في العالم متفوقة على بيونسيه، وكاتي بيري.

وأضافت الصحيفة أنه وفقاً للنسبة الذهبية لـ Beauty Phi التي تقيس الجمال المثالي، أُعلن عن أنّ عارضة الأزياء بيلا هي أجمل امرأة في العالم؛ نظراً لوجهها المثالي.

 وهذه النسبة الذهبية معادلة رياضية ابتكرها الإغريق في محاولة لقياس الجمال.

وجاءت ملامح بيلا  «دقيقة ومتطابقة» بنسبة 94.35% مع النسبة الذهبية. 

وعلق الدكتور المتخصص في عمليات التجميل الذي يدير مركزاً متقدماً لمستحضرات التجميل والجراحات التجميلية، جوليان دي سيلفا، قائلاً: «من الواضح أن بيلا حديد هي الرابحة، من خلال مقياس جميع ملامح وجهها شبه المثالية». 

وبيلا هي عارضة أزياء أمريكية، ذات أصول فلسطينية، وأصبحت منذ 2014 من أهم وأشهر عارضات الأزياء، حيث تصدرت غلاف العديد من المجلات العالمية، وشاركت في أهم عروض الأزياء، حتى إنها صُنّفت سابقاً من أجمل نساء العالم، وأفضل عارضة أزياء عام 2016.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى