منوعات

متسابق ذكّر نجوى كرم بطفولتها.. لقطات طريفة ومؤثرة في انطلاقة برنامج “ذا فويس سينيور” (فيديو)

انطلاقة قوية شهدتها الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور”، الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الأول 2020، والذي يبث على شاشة “MBC”، بمشاركة لجنة تحكيم مكونة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان المصري هاني شاكر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، وملحم زين.

وظهر خلال الحلقة عدد من المواهب الذين استطاعوا إقناع المدربين بالالتفاف لهم، كما لم تخلُ الحلقة من مواقف طريفة ومؤثرة، كانت بطلتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

الانطلاقة مع عبدالحليم حافظ: فيما أطلّ المدربون الأربعة خلال لوحة استعراضية افتتحوا بها الحلقة مع غناء “التوبة” لعبدالحليم حافظ، ولكن بعد توزيعها بشكل مختلف، وظهرت نجوى كرم في الأوبريت الغنائي بفستان ذهبي، وكذلك سميرة سعيد بجمبسوت بنفس اللون، في إطلالات نالت استحسان الجماهير.

التناغم يلي موجود بين اللجنة رائع ما شفتها قبل بكل برامج الهواة يلي مرقت! @najwakaram عاملة جو كتير حلو كلها حياة، @melhem_zein1 رأيي فيه بعدو متل قبل كتير محترم وخجول، @HanyShaker فاجئني كتير بيضحك ومهضوم عكس ما كنت مفكر، @SamiraSaid حبيت كتير وجودها #MBCTheVoiceSenior
رأيكن؟

نجوى تلتقي جارها: وفي حادثة طريفة التقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بجارها “فيصل”، أحد متسابقي البرنامج، حيث دخل كأي متسابق وقام بالغناء على المسرح، ولفت صوته انتباه جميع أفراد لجنة التحكيم ليلفوا له جميعاً، ثم يذكّر “كرم” بأيام الطفولة عندما كان عمرها 14سنة، وهم جيران، ليختار “فيصل” أن ينضم لفريقها باعتبارها “عشرة العمر”.

بعد ثلاثين سنة نجوى كرم تلتقي بجار الطفولة في #MBCTheVoiceSenior pic.twitter.com/9VxcoLHSIq

كما تأثرت كرم كثيراً ونزلت دموعها بعدما لم يلتف أي من المدريبن للمشتركة داني حاتم، وخلال حديث المشتركة عن تحقيق حلمها ومشاركة أولادها الغناء على المسرح لم تتمالك الفنانة نفسها، وانهمرت دموعها.

“ذا فويس سينيور”: ويأتي “ذا فويس سينيور” بموسمه الأول بعد نجاح تجربة “ذا فويس”، التي  أتاحت للأصوات الشابة في جميع أنحاء العالم إثبات موهبتها، وأيضاً “ذا فويس كيدز”، الذي كشف مواهب الأطفال الصغار، فيما يستهدف “ذا فويس سينيور” هذا العام شريحة كبار السن من جميع أنحاء العالم.

فيما أُجل عرض البرنامج أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وأحداث لبنان وتفجيرات مرفأ بيروت.

وكشف برومو “ذا فويس سينيور” عن كواليس ممتعة بين لجان التحكيم، ومحاولة كل منهم إقناع المتسابقين باللحاق بفريقهم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى