لايف ستايل

ما بين الجريئة والأنيقة والغريبة.. أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفلات الغرامي

في حفلات توزيع الجوائز العالمية مثل الأوسكار والغولدن غلوب على سبيل المثال، لا ينتظر المتابعون بلهفة لمعرفة الفائزين فحسب؛ بل تتوجه الأنظار أيضاً بفضول شديد إلى السجادة الحمراء؛ لمعاينة إطلالات نجوم هوليوود وتصنيفها ما بين مبهرة ومخيبة للتوقعات.

عند توزيع جوائز الغرامي (التي تعتبر إحدى أهم الجوائز الموسيقية الكبرى في الولايات المتحدة)، يتم التركيز كذلك على إطلالات نجوم الغناء. فعلى مدار السنوات الماضية، شهدت السجادة الحمراء لهذه الحفلات إطلالاتٍ وصفها البعض بالجريئة أو الغريبة، وأخرى وُصفت بالأنيقة والساحرة، لكن ما يجمع بين تلك الإطلالات أنها كانت جميعها لافتة للنظر.

عندما نتحدث عن الأزياء الغريبة على السجادة الحمراء سيخطر ببالنا فوراً المغنية الأمريكية ليدي غاغا التي تميزت على الدوام بأحذيتها ذات الكعب العالي والتصاميم الفريدة وأزيائها التي تخرج عن المألوف دائماً، فقد ظهرت خلال حفل توزيع جوائز الغرامي في العام 2010، بفستان مميز جداً لكنه غريب في الوقت نفسه، من Armani Privé.

لكن إطلالة مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، في حفل توزيع جوائز غرامي عام 2019، كانت أكثر غرابة، ربما أرادت تشبيه نفسها بهذا الفستان الذي ارتدته، باللؤلؤة التي خرجت للتو من محارتها.

أما خيار مادونا في حفل 2014، فقد كان يعكس شخصيتها إلى حد بعيد، ولكن لا يزال مثل هذا الستايل الذي اختارته خارجاً عن المألوف على السجادة الحمراء.

تتسابق النجمات لإبراز أناقتهن على السجادة الحمراء، فلدينا مثلاً ريهانا التي تألقت في حفل توزيع جوائز غرامي 2013، بفستان أحمر شديد الأناقة، وكذلك كان حال كاميلا كابيللو في 2018.

لدينا أيضاً بريتني سبيرز وكايتي بيري اللتان تألقتا بفستانين بيضاوين مميزين، وتايلور سويفت وسيلينا غوميز اللتان اخترتا الابتعاد عن الألوان المحايدة في حفل 2016، وغيرهن من الفنانات اللواتي بَدَوْنَ في غاية الأناقة كما تشاهدين في الصور.

دائماً ما تثير جينيفر لوبيز الجدل بإطلالاتها الجريئة على السجادة الحمراء، فقد ظهرت في حفل توزيع جوائز غرامي 1999 بفستان أصفر جريء، وآخر أكثر جرأة في حفل العام 2000.

ريهانا أيضاً ظهرت بفستان أبيض مكشوف في حفل 2011، وفستان أسود مكشوف أيضاً في حفل 2012، وكذلك فعلت بيونسيه في حفل 2014.

وسيلين ديون أيضاً ظهرت بفستان أخضر مميز من تصميم زهير مراد في حفل 2017، تضم القائمة أيضاً كيم كارداشيان ومايلي سايروس وسيارا.  

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى