كتاب وادباء

ماذا يريد تحالف العسكر والشرُط ؟!!!!

ماذا يريد تحالف العسكر والشرُط ؟!!!!

الكاتب-والمفكر-امل-عبد-الماجد 

بقلم الأستاذ أمل عبد الماجد

تحالف العسكر و الشرط من مجرمى مصر يسعى الى جر البلاد الى الفوضى التى خططت لها حكومة العالم الصهيوامريكية ؟!!!

العسكر الذين ورثوا البلاد بوضع اليد ؟!!! و أتباعهم من مرتزقة الداخلية الذين تربوا وأولادهم على السحت يحملون فى جوانبهم كراهة التحريم للشعب المصرى كله ، فهم فى أحسن أحوالهم ينظرون للمصريين أنهم خدامهم وانهم هم دون غيرهم أسياد البلاد على حد وصف (مجدى ابوقمر)

سواء علم أولئك المرتزقة ام لم يعلموا فهم خدم الصهيونية الأمريكية لا فارق كبير بينهم وبين محمود عباس و دحلان فى رام الله ؟!!

انتم أسوأ الف مرة من هؤلاء الخونة ؟!! فأنتم الخونة أنفسهم ؟!!!

التضييق على الممارسات السلمية فى التظاهرات التى يخرج بها التحالف الهدف منه دفع الشباب الى العنف والكفر بالسلمية ؟!! حتى و لو حاول من نثق فى علمه ودينه أن يبين للناس أن السلمية ليست خذلاناً ؟!!!

الهدف أصبح أكثر وضوحاً الآن فلو سعوا الى الإستيلاء على السلطة ؟!! فهى بين ايديهم بالفعل الآن ؟!!!

فلماذا يهجرون المواطنيين السيناويين من على الحدود فى رفح و لماذا يحرقون اشجار الزيتون ولماذا يقصفون البيوت ويحرقون (العشش) ؟!!! حتى العشش ضن بها العسكر على ابناء هذا الشعب ؟!!!

الحملة التى تقودها الداخلية التى تعمل بناء على اوامر (خلية ادارة الأزمة) بقيادة دحلان وتواضروس تسعى الى حرق البلاد ؟!!!!

العسكر الذين يسيطرون على مقادير البلاد الأقتصادية و السياسية بعد الإنقلاب يقدمون خدماتهم للذين أوصلوهم الى أماكنهم منذ ان تدربوا و درسوا فى جامعاتهم العسكرية ؟!!

ما يحدث فى الشرق العربى مصر و السعودية والأمارات وسوريا لا هدف له الا تمكين أسرائيل(رجسة الخراب) من حكم المنطقة تمهيدا لحكم ملك إسرائيل (الدجال) الذى يمهد له دجاجلة العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى