رياضة

ليست مبارزة شخصية مع بيب.. زيدان يوضح لماذا اختار غوارديولا أفضلَ مدرب في العالم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن مواجهة فريقه الصعبة أمام مانشستر سيتي بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليست صراعاً شخصياً بينه وبين بيب غوارديولا مدرب الفريق السماوي، مؤكداً جاهزية الميرينغي لتلك المباراة المرتقبة مساء غد الأربعاء، بذهاب ثمن النهائي في معقلهم سانتياغو برنابيو.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: “مواجهة غوارديولا؟ في الحقيقة هي مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وليست زيدان وبيب، وفي النهاية ما يريده الناس هو رؤية مباراة كرة قدم، ونحن سعداء بلعب مثل هذه المباريات”.

وبسؤاله عن سبب اختياره لغوارديولا كأفضل مدرب في العالم، أجاب: “لأنه أظهر ذلك دائماً، وحالياً في مانشستر سيتي ولا شيء أكثر من ذلك، وهذا رأيي، وهناك أشخاص يعتقدون خلاف ذلك، وهناك العديد من المدربين في كرة القدم، وبالنسبة لي هو الأفضل”.

وواصل: “مواجهة بايرن ميونيخ مع غوارديولا من قبل؟ لقد تحدثنا مطولاً وأخذت من نصائحه، لكن لن أخبركم بما تحدثنا عنه، ولكل مدرب أسلوبه الخاص، واستلهمت من نجاحاته والأشياء الجيدة التي قام بها، وكان صادقاً ومنفتحاً معي، ومع أشخاص مثله ليس بمقدورك سوى التعلم”.

وتابع زيزو: “الفوز برباعية على بايرن ميونيخ سيكون مرجعاً لي؟ لا أعرف ما إذا كان يمكن أن يكون مثالاً، ولا يمكنني أن أخبرك ما الذي سنفعله، فيمكن قول الكثير من الأشياء”.

وعن الشيء الأهم في المباراة، استكمل زيدان قائلاً: “نريد أن تكون الجماهير معنا وبذل كل ما لدينا، ونحن ندرك أهمية المباراة، وسنقدم كل شيء لهؤلاء الذين سيأتون لرؤية لاعبيهم المفضلين”.

وعن خروج مانشستر سيتي من الصراع على البريميرليغ، أوضح: “ذلك ليس أفضل أو أسوأ بالنسبة لنا، فهو فريق جيد للغاية وسيأتي هنا للعب، وما يتعين علينا القيام به هو جعلها مباراة جيدة، فالأمور تتعلق بذلك، وألا نخرج بنتيجة سيئة في المباراتين”.

واختتم المدرب الفرنسي حديثه قائلاً: “الكلاسيكو بعد السيتي؟ إنهما خصمان رائعان للغاية، ويمكنك التحدث عن أي شيء، لكن في النهاية ستكون مباريات جميلة، أنا متأكد، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية بالمباراتين”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى