رياضة

لن يتراجع عن هدفه القديم.. ليفربول يتحدى رغبة زيدان وريال مدريد في ضم نجم إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود صراع مرتقب في الصيف المقبل، بين ريال مدريد وليفربول على ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي، حيث يريد يورغن كلوب جلبه إلى أنفيلد في الميركاتو القادم، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مؤخراً.

وبحسب صحيفة Mundo الإسبانية، فإن ليفربول أول من اهتم بضم بروزوفيتش، قبل دخول ريال مدريد لسباق الحصول على خدماته، ولا ينوي الألماني كلوب، مدرب الريدز، التراجع عن تحركاته لضم النجم الكرواتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حدد اسم بروزوفيتش (27 عاماً)، كبديل محتمل لمواطنه لوكا مودريتش، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن الريال بنهاية هذا الموسم، والانتقال إما إلى إنتر ميلان وإما إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأوضح التقرير أن اهتمام يورغن كلوب ببروزوفيتش وصل إلى حد إرسال كشّافين لمشاهدته داخل الملعب في ديربي ميلان، الذي سجّل فيه النجم الكرواتي وقاد النيراتزوري للفوز بنتيجة (4-2).

وتألق بروزوفيتش بشكل ملحوظ هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث شارك في جميع مباريات الفريق باستثناء 3 مباريات؛ للإصابة والإيقاف.

وسجَّل بروزوفيتش 3 أهداف، وصنع 5 آخرين في 28 مباراة بجميع المسابقات، وينتهي عقد نجم دينامو زغرب السابق مع إنتر في يونيو/حزيران 2022، لكنهم حريصون على تمديد عقده.

وتتحدث بعض التقارير عن وجود شرط جزائي لديه بقيمة 50.5 مليون جنيه إسترليني، ويمكن تفعيله فقط للأندية خارج إيطاليا، وهو ما يجعل المهمة سهلة بعض الشيء على فريقين بحجم ريال مدريد وليفربول للتعاقد معه.

ويتميز النجم الكرواتي بتقديم الدور الدفاعي والهجومي بشكل مثالي، ومناسب لأكثر من طريقة لعب وأسلوب تكتيكي في المباراة الواحدة، وهو ما يجعله حلاً مميزاً لكلا المدربَين خاصة مع لعبهما على أكثر من جبهة ومسابقة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى