منوعات

لمحبي Friends فقط: إيما تستيقظ من قيلولتها وعمرها 18 عاماً!

هل سبق لك أن شاهدت المسلسل الأمريكي الشهير Friends؟ هل تذكر الحلقة الرابعة من الموسم العاشر؟ بالتأكيد لا. حسناً، دعني أذكّرك!

في حلقة The One with the Cake، دعا روس (دايفيد شويمر) ورايتشل (جنيفر آنستون) الأصدقاء للاحتفال بعيد الميلاد الأول لابنتهما إيما. وبينما كان الجميع ينتظر استيقاظ الصغيرة إيما من النوم لتقطيع كعكة عيد الميلاد ونفخ الشموع، قرر روس تسجيل شريط فيديو يحوي رسائل احتفالية من الأصدقاء، حتى تشاهده ابنته عندما تبلغ عامها الثامن عشر.

تذكّرت الآن؟ جميل، دعنا نبدأ قصتنا إذاً.

في 2 يناير/كانون الثاني 2020، نشرت نويل شيلدون – التي أدت دور إيما – صورةً لها على إنستغرام ظهرت فيها بمقهى Central Perk الذي كان يجتمع فيه أبطال المسلسل.

وكتبت الممثلة احتفالاً بعيد ميلادها، «استيقظتُ للتو من أفضل قيلولة على الإطلاق، عام 2020 سعيد!! (ويلاحَظ  تعديلي السيء بالفوتوشوب) أتمنى أن يحظى الجميع بعام مذهل، مليء بالعائلة والأصدقاء والضحك».

Just woke up from the best nap of all time, happy 2020!! (ft. my poorly done photoshop) Hope everyone has an excellent year full of family, friends, and laughter!!

A post shared by Noelle Sheldon (@noelle.sheldon) on Jan 1, 2020 at 3:53pm PST

جميل جداً، لكن لماذا تتحدث إيما عن استيقاظها من قيلولة طويلة؟

دعنا نعود إلى حلقة The One With The Cake التي أذيعت في العام 2003، فقد دعا روس أخته مونيكا (كورتني كوكس) وزوجها تشاندلر (ماثيو بيري) لتسجيل رسالةٍ خاصةٍ لإيما ينوي عرضها عليها في عيد ميلادها الثامن عشر.

تشاندلر قال في رسالته، «مرحباً يا إيما، نحن في عام 2020. هل لا زلت تستمتعين بقيلولتك؟».

من الواضح أن الممثلة الصغيرة لم تنسَ هذا المشهد، فانتظرت فعلاً دخول العام 2020 لتنشر صورتها في مقهى Central Perk، وتؤكد أنها استيقظت من قيلولتها.

كما يقول موقع MTV الأمريكي، فإن هذه الرسالة اللطيفة من الممثلة التي أدت دور إيما، كانت هي الطريقة المثلى لبدء العام 2020 بالنسبة لجمهور مسلسل Friends. وقد صارت ناضجة تماماً. ولا بد أن روس ورايتشل فخوران بها الآن!

وليست نويل الوحيدة التي تعتز بتجربتها في العمل في مسلسل Friends،
فقد نشرت شقيقتها التوأم كالي في سبتمبر/أيلول 2019 صورة قديمة من موقع التصوير للاحتفال بعيد الميلاد الـ 25 للمسلسل، وأشارت إلى النجمة جينيفر أنيستون بكلمة «أمي».

وكانت كالي قد نشرت قبل ذلك صورة لها مع بطلات المسلسل الثلاثة؛ أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو، وكتبت عليها: «عندما بدأ كل شيء».

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى